تركي آل الشيخ  يتحدث في أول ظهور له بعد إجراء العملية الدقيقة في أمريكا ويكشف عن موعد عودته للمملكة
تركي آل الشيخ يتحدث في أول ظهور له بعد إجراء العملية الدقيقة في أمريكا ويكشف عن موعد عودته للمملكة

تركي آل الشيخ يظهر من جديد لاول مرة ويتحدث منذُ فترة غياب طويلة وكبيرة بعد أن أجري عملية دقيقة في الولايات المتحدة الامركية.

وفي سياق متصل فقد ظهر تركي آل الشيخ والذي يعمل في الوقت الحالي مستشار في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية في فيديو علي منصة تويتر من أجل أن يطمئن محبية ومتابعية علي صحة.

وفي ذلك الصدد فقد إجرء آل الشيخ عملية دقيقة للغاية في الولايات المتحدة الأمريكية وتمت بنجاح كبير وسوف يعود مرة اخري الي المملكة العربية السعودية في القريب العاجل.

علي الجانب الأخر فقد نشر آل الشيخ فيديو علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر من اجل ان يطمئن محبية وتعاطف معة الكثيرون من المتابعين وأنتشر الفيديو بشكل كبير للغاية بين المغردين الذين كتبوا لة نتمني لك الشفاء العاجل.

تركي آل الشيخ يحدد موعدة عودة الي المملكة العربية السعودية

بينما فقد تسأل البعض علي منصة تويتر موعد عودة مرة اخري الي المملكة العربية السعودية ، ورد وقتها تركي آل الشيخ انة في القريب العاجل ، وكتب البعض ايضاً علي منصة تويتر عبارة " نتمني العودة سالماً الي أرض الوطن".

علي الناحية الأخري فوفقا للفيديو الذي أنتشر اليوم علي منصة تويتر قال آل الشيخ في الفيديو ” أشكر كل اللي سألوا عني ، وعلى رأسهم مولاي أمير المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين ، وسيدي ومولاي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ، وأصحاب السمو والمعالي ومسؤولين الترفيه والرياضة وزملائي وأصدقائي وأحبابي في كل الوطن العربي ، الحمد لله أنا بخير ، طلعت سكني الآن وإن شاء الله قريبا أرجع خلال أسبوعين ، وحشتوني ووحشتني المملكة العربية السعودية ، شكرا لكم .

نبذة عن عضوية الأندية الرياضية لتركي آل الشيخ وتاريخ أنجازاتة

يذكر ان ال شيخ يمتلك في الوقت الحالي عضوية في نادي الأهرام المصري والمعروف سابقاً بأسم نادي  الأسيوطي ، كما يمتلك يمتلك عضوية شرفية في أندية الهلال السعودي و النصر السعودي و التعاون السعودي ، وكان الرئيس الفخري لنادي التعاون السعودي والرئيس الفخري لنادي الوحدة السعودي ورئيس هيئة أعضاء الشرف، قبل أن يستقيل منهما في العام الماضي وبالتحديد في شهر يونيو 2019.

وفي أثنين من أغسطس في العام الماضي 2019 ، أشترى تركي آل الشيخ نادي نادي ألميريا الإسباني بشكل رسمي بقيمة تبلغ نحو مليون يورو، لكي يصبح أكبر مساهم ومالك ورئيس للنادي في الوقت الحالي.