قام العاملين في صحيفة النصر بعمل تقرير حول تردد قناة الزمالك الجديد 2019 ZaMaLeK TV وهدية مرتضي منصور للجماهير خصوصاً بعد أن أنتشر في الفترة الأخيرة وبدأت عمليات البحث كثيرة للغاية.

وفي سياق رياضي متصل فان محبي الساحرة المصرية الزمالكوية المستديرة تنتظر بشدة القناة الفضائية الجديدة لنادي القلعة البيضاء ، وفقاً لما جاء من تصريحات من مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء مرتضى منصور.

وفي ذلك الصدد فقد كشف في وقت سابق رئيس نادي القلعة البيضاء مرتضي مصور عن موعد بدء بث قناة الزمالك الجديدة خصوصاً بعد ان عشم الجماهير الزمالكوية بها وجعل جمهور القلعة البيضاء ينتظرها بشدة بعد أن أعلن عن هدية الأفتتاح الذي سوف يقدمها للجماهير الزمالكوية.

تردد قناة الزمالك الجديد ZaMaLeK TV ومرتضي منصور يكشف عن هديتة للجماهير

علي الجانب الأخر فقد كشف مرتضي منصور رئيس نادي القلعة البيضاء أن يوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019، سوف يكون الموعد النهائي من اجل افتتاح قناة الزمالك الجديدة ZaMaLeK TV حيث جاء ذلك من من خلال مداخلة هاتفية مع صحيفة النصر من اجل تحديد الموع النهائي لاطلاق القناة.

علي الناحية الأخري فأن يوم 16-11-2019 يعد هو الموعد الرسمي الذي أعلن عنة رئيس نادي القلعة البيضاء مرتضي منصور من اجل إطلاق قناة النادي الأبيض حيثُ في الوقت الحالي تعد بمثابة النافذة الإعلامية لجميع محبي نادي القلعة البيضاء ، والتي إنتظروها طويلاً.

هدية مرتضي منصور للجماهير مع أفتتاح قناة الزمالك الجديدة 2019 ZaMaLeK TV

علي الجانب الأخر فقد كانت الهدية أو المفاجأة السارة التي وعد بها مرتضى منصور جماهير القلعة البيضاء خلال يوم الأفتتاح الذي يمثل قيمة كبيرة لجماهير القلعة البيضاء هي وجود نجوم عالية في القيمة من قبل نادي القلعة البيضاء فى القناة وعلي رأسهم خالد الغندور.

كذلك فقد أنتشر ايضاً خبر وجود الثعلب "حازم إمام" خلال الفترة الأخيرة ضمن طاقم العاملين في إدارة القناة، الأمر الذي سبب فرحة كبيرة للغاية من قبل جماهير نادي القلعة البيضاء نظرًا لشعبية حازم إمام الضخمة للغاية وسط جمهور النادي الأبيض.

وينشر موقع صحيفة النصر التردد الخاص بالقناة التلفزيونية الجديدة:

القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 11449
معدل الترميز: 27500
استقطاب:أفقي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6