يستعد مجلس إدارة الأهلي للتصعيد ضد نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة هناء حمزة وابنتها لاعبة الكرة الطائرة ريد كاسل مريم مصطفى ، حيث قد شنت هناء حمزة هجوما عنيفا على النادي الأهلي ومجلس إدارته ، متهمة مسؤولي القلعة الحمراء بالاحتيال وتزوير عقد ابنتها.

تصريحات هناء حمزة عن االنادي الاهلي

كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اللجنة القانونية بالنادي بإعداد ملف كامل عن الأزمة وملاحقة هناء حمزة وإعداد فيديو واتحاد الكرة الطائرة لحفظ السجلات وقد أرفقت بيان نائب رئيس الحقوق القانونية والجنائية للنادي خاصة وأن بيانها احتوى على اتهامات خطيرة بالتزوير.

كشفت مصادر بالنادي الأهلي لـ''البوابة نيوز '' أنها تتجه لإلغاء عضوية هناء حمزة بالنادي ، خاصة وأن تصريحاتها إهانة للكيان.

وقالت المصادر إن هناك حالة من الغضب الشديد بين أعضاء الجمعية العمومية ومجلس إدارة الأهلي بسبب الاتهامات الخطيرة وغير المقبولة من لاعب الأهلي وعضو الجمعية العمومية هناء حمزة ، وأضفت أن هناك. .

وسيقدم هذا المصدر تقريراً كاملاً عن الأزمة لعرضه على مجلس الإدارة في أقرب اجتماع له لحل الأمر واتخاذ قرار بشأن التهم الجسيمة التي وجهها نائب رئيس اتحاد الكرة إلى الأهلي. أعدت ، وقد كان الأهلي قد كشف في وقت سابق تفاصيل جديدة عن أزمة مريم مصطفى ، لاعبة في فريق الكرة الطائرة النسائي بالنادي.

النادي الاهلي يثبت توقيع بنت هناء حمزة

وقال الأهلي إن أقوال وأقوال هناء حمزة والدة اللاعب ونائبة رئيس اتحاد الكرة الطائرة غير صحيحة تماما وأن اللاعب وقع عقدا متجددا لمدة أربعة مواسم. والدتها ، وظهرت بحضور نواب رئيس النادي ، عمري فاروق وخالد مرتزي ، وفي العقد الخاص بالموسم الجديد اشتريت نفسي من حسابي البنكي واستلمت المستحقات عليه وليس يدويًا ، خاصة وأن اللاعب ظهر في الفيديو أثناء توقيع العقد.

وقال الأهلي إن العقد الذي وقعته ابنة هناء حمزة تم اعتماده وتوثيقه من قبل اللجنة الأولمبية وأنها أرادت تضمين بند يسمح لها بالمغادرة إذا حصلت على منحة دراسية ، وبناءً على رغبتنا أكدنا عقدها بالفعل. تحتوي على شرط جزائي. كما أنها لم تقدم أي طلب يشير إلى رغبتها في مغادرة النادي.

وتقدم الأهلي بمحفظة وثائق تحتوي على 200 وثيقة للجهات المختصة والتزم بحقوقه القانونية والجنائية بخصوص تصريح هناء حمزة بأن النادي متهم بتزوير وثائق وعقود رسمية. حقيقة.