برشلونة وليغانيس في مباراة سابقة

مباراة برشلونة وليغانيس هذا اللقاء الإسباني الخالص ضمن مبارايات الدوري العام الإسباني حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في منطقة أوروبا من اجل مشاهدة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة الإسبانية الأوروبية المستديرة.

مباراة برشلونة ضد ليغانيس حيثُ استكمالاً لمبارايات المرحلة الرابعة عشر يترقب جمهور ومحبي فريق برشلونة الإسباني  ، الظهور القادم لفريقهم المفضل أمام ليغانيس في المباراة التي سوف تقام علي أراض ووسط جمهور فريق ليغانيس ضمن تصفيات الدوري العام الإسباني .

ريال مدريد وريال سوسيداد في مباراة الصراع علي الدوري الإسباني

وفي سياق رياضي متصل فيستأنف الفريق الكتالوني الإسباني حامل اللقب ومنافسه النادي الملكي ريال مدريد الصراع على لقب دوري الأضواء الإسباني، مساء اليوم السبت، عندما يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلاً للغاية أمام فريق ليغانيس، في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني، في حين يلعب فريق ريال مدريد أمام فريق ريال سوسيداد على ملعب سانتياغو برنابيو.

برشلونة ضد ليغانيس في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن الدوري الإسباني

وفي ذلك الصدد فيتصدر الفريق الكتالوني في الوقت الحالي جدول ترتيب دوري الأضواء الإسباني وفي رصيد حقيبتة الرياضية نحو خمسة وعشرون نقطة، ويتقدم بفارق الأهداف عن النادي الملكي الإسباني.

بينما علي الجانب الأخر فيملك فريق ليغانيس في حقيبتة الرياضية نحو ستة نقاط من ثلاثة عشر مباراة ويقع في الوقت الحالي داخل المركز الأخير في دوري الأضواء الإسباني.

ليجانيس ضد برشلونة في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن الدوري الإسباني

علي الجانب الأخر فيسعى النجم الأرجنتيني المعروف صاحب الاقدم الذهبية ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني الإسباني، من اجل تحطيم ثلاثة أرقام تاريخية لأسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، بعد أهدافه التي قام بتسجيلها خلال الفترة السابقة مع فريقه الإسباني برشلونة ومنتخب بلاده.

إنفوغرافيك صحيفة النصر لجميع أرقام ميسي في عالم الساحرة المستديرة

ووفقًا لما رصدته صحيفة النصر ، فإن الأرقام التي اقترب صاحب الاقدم الذهبية ليونيل ميسي من تحطيمها للبرازيلي جاءت علي النحو التالي :-

*- ثمانية أهداف تفصل صاحب القدم الذهبية ليونيل ميسي عن لقب أكثر اللاعبين تسديداً للأهداف مع منتخب من قارة أمريكا الجنوبية، حيث يمتلك في الوقت الحالي داخل سجله وحقيبتة الرياضية مع الأرجنتين نحو سبعون هدفًا، بينما سجل بيليه سبعة وسبعون هدفًا مع البرازيل.

*- وأحد وثلاثون هدفًا تفصل صاحب القدم الذهبية ليونيل ميسي عن لقب أكثر اللاعبين تسجيلًا مع نادٍ واحد خلال مسيرته في عالم الساحرة المستديرة ، حيث يمتلك في سجله مع الفريق الكتالوني نحو ستمائة واثني عشر هدفًا في حقيبتة الرياضية ، بينما علي الجانب الأخر سجل بيليه مع سانتوس ستمائة وثلاثة وأربعون هدفًا في حقيبتة الرياضية.

*- خمسة وسبعون هدفًا تفصل صاحب القدم الذهبية ليونيل ميسي عن لقب أكثر اللاعبين تسجيلًا في مشوارهم مع الأندية والمنتخبات في عالم الساحرة المستديرة ، حيث يمتلك في سجله في الوقت الحالي نحو ستمائة واثنين وسبعون هدفًا حتى تلك اللحظة ، بينما سجل بيليه مع فريق سانتوس وكوزموس والبرازيل سبمائة وسبعة وخمسون هدفًا.

*- أصبح صاحب القدم الذهبية ليونيل ميسي الهداف التاريخي للفريق الكتالوني وهدافه الأول في دوري الأضواء الإسباني ودوري الأبطال الأوروبي وكأس إسبانيا، حيث أحرز ستمائة واثني عشر هدفًا وصنع مائتين وسبعة واربعون هدفاً في 698 مباراة.

*- نال صاحب القدم الذهبية ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني أربعة ألقاب في دوري الأبطال الأوروبي ، إلى جانب عشرة في دوري الأضواء الإسباني، وستة في كأس إسبانيا، وثلاثة في كأس العالم للأندية وغيرها الكثير.

موعد مباراة برشلونة وليغانيس

وسوف مباراة برشلونة ضد ليجانيس في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم نقل المباراة على قناة beIN Sports HD 3، من تعليق خليل البلوشي.

أهداف مباراة برشلونة وليغانيس

أهداف مباراة برشلونة وليجانيس ونتيجة وملخص المباراة سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.