جانب من مباراة برشلونة وريال مدريد السابقة
جانب من مباراة برشلونة وريال مدريد السابقة

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو عرش الليجا الإسبانية حيثُ مفاهيم الساحرة المستديرة الإسبانية تم يتغير مفهوها مساء أمس والكل شاهد معني الكرة الإسبانية واللعبة الحلوة وذلك عندما التقي قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة الإسباني في لحظات الصراع علي عرش دوري الاضواء الإسباني الليجا.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد حيثُ واجه مساء أمس السبت النادي الكتالوني الإسباني نظيره النادي الملكي الإسباني على أرضية ملعب الكامب نو ذلك برسم مباراة ذهاب الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني الدرجة الأولى في دولة إسبانيا.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

وفي سياق واحداث المباراة فقد انتهى الشوط الاول من مباراة الكلاسيكو الرائعة للغاية والمثير للجدل بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل سلبي على ملعب كامب ناو ضمن الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

وفي ذلك الصدد فقد انتهت مباراة ريال مدريد وبرشولنة الإسباني كاملة بتعادل سلبي صفر لمثله بين الفريقين.

ملخص مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

وبهذا التعادل الذي تم بين فريق ريال مدريد ضد برشلونة الإٍباني ، فقد رفع النادي الكتالوني الإسباني رصيده إلى سبعة وثلاثون نقطة في الصدارة، كما رفع النادي الملكي رصيده بدوره إلى ستة وثلاثون نقطة في المركز الوصافة.

مباراة برشلونة ضد ريال مدريد أقيمت أمس في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء حيثُ من المنتظر أن يقوم ملعب كامب نو بفتح ابوابة من أجل أن يستقبل محبي الساحرة المستديرة الجماهير الإسبانية من أجل التمتع ورؤية هذا اللقاء الحصري مباراة ريال مدريد وبرشلونة في دوري الأضواء الإسباني.

لقاء الأمس لقاء في اساسة مؤجل من بطولة الدوري الإسباني منذُ بداية الجولة العاشرة حيثث كان من المقرر أن يقام ذلك اللقاء في السادس والعشرين من أكتوبر السابق.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الليجا

وفي ذلك الصدد فقد جاءت قائمة قطبي الساحرة الإسبانية المستديرة علي النحو التالي :-

من جانبة فقد استعان ايرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق برشلونة الإسباني بقائمة مكونة من ثمانية عشر لاعبًا علي النحو التالي : -

تشكيلة برشلونة أمام ريال مدريد :- 

في حراسة شباك الفريق الكتالوني : اللاعب تير شتيجن ، اللاعب نيتو.

في خط دفاع الفريق الكتالوني : اللاعب نيلسون سيميدو، اللاعب كليمنت لنجليه، اللاعب صمويل أومتيتي، اللاعب خوردي ألبا، اللاعب جيرارد بيكيه.

في خط وسط الفريق الكتالوني : اللاعب إيفان راكيتيتش، اللاعب سيرجيو بوسكيتس، اللاعب ألينيا، اللاعب فرينكي دي يونج، اللاعب أرتورو فيدال، اللاعب سيرجي روبيرتو.

في خط هجوم الفريق الكتالوني : اللاعب ليونيل ميسي، اللاعب انطوان جريزمان، اللاعب لويس سواريز، اللاعب أنسو فاتي، اللاعب كارليس بيريز.

تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة الإسباني : - 

على الجانب الآخر فأن المدرب الجزائري الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي من المنتظر ان يستخدم كافة أسلحته من أجل أن يصوف هجومة علي الفريق الكتالوني، وضم قائمة مكونة من تسعة عشر لاعبًا هم:

في حراسة شباك الفريق الملكي : اللاعب تيو كورتوا، اللاعب ألفونس أريولا، اللاعب ألتوبي

في خط دفاع الفريق الملكي : اللاعب داني كارفخال، اللاعب إيدير ميليتاو، اللاعب سرجيو راموس، اللاعب رافائيل فاران، اللاعب ناتشو فيرنانديز، اللاعب فيرلاند ميندي.

في خط وسط الفريق الملكي : اللاعب توني كروس، اللاعب لوكا مودريتش، اللاعب كاسميرو، اللاعب فيديريكو فالفيردي ، اللاعب إيسكو.

في هجوم الفريق الملكي : اللاعب جاريث بيل، اللاعب فينسيوس جونيور، اللاعب رودريجو جويس، اللاعب لوكا يوفيتش، اللاعب كريم بنزيما.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

أقيمت مباراة  ريال مدريد ضد برشلونة الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتوقيت جرينتش.

تردد قناة بي إن سبورت 3 الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

من المنتظر أن يت إذاعة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة الإسباني عبر قناة بي إن سبورت 3 وسوف يعلق عليها المعلق عصام الشوالي. 

إليكم في الوقت الحالي تردد قناة بي إن سبورت 3 الرياضية beIN Sports HD على النايل سات والقمر سهيل سات، وذلك بعد التعديلات التي طرأت في الفترة الأخيرة علي ترددات مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية خلال الآونة الأخيرة.

القمرالترددFEC/SR
نايل سات12265 (H)27500 – 2/3
سهيل سات11547 (V)27500 – 2/3

نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة الإسباني و أهداف وملخص المباراة سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد قليل.

الكلاسيكو في مباراة ريال مدريد وبرشلونة الإسباني

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد السابقة حيثُ لعب قبل ذلك كلا الفريقين وأنتهت تلك المباراة بنتية ثلاثة أهداف مقابل لاشئ لصالح الفريق الكتالوني في الدريبي الإسباني الذي تابعة الملايين في ذلك الوقت.

تاريخ مواجهات برشلونة ضد ريال مدريد السابقة وجميع أهداف المبارايات الماضية

- برشلونة ضد ريال مدريد في مباراة البحث عن الثلاث نقاط حيثُ يعادل الفريق الكتالوتي غريمه النادي الملكي في عدد مرات الانتصارات في كلاسيكو الليجا برصيد أثنين وسبعون انتصارًا لكل منهما، مع العلم أن النادي الكتالوني أحرز مائتين وثمانية وثمانون هدفًا مقابل مائتين وستة وثمانون للروخي بلانكوس، بينما فقد انتهت أربعة وثلاثون مباراة في التعادل بينها في الدربي الإسباني.

مباراة برشلونة ضد ريال مدريد للبحث عن الثلاث نقاط في الدريبي الإسباني

- فوز الفريق الكتالوني علي النادي الملكي سوف يمنح النادي الكتالوني التميز على نظيره النادي الملكي في كافة المواجهات المباشرة للمرة الأولي في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري الاضواء الإسباني، إذ يتساوى الفريقان علي نحو أثنين وسبعون أنتصاراً لكل منهما في المسابقة المحلية.

- حقق النادي الكتالوني انتصاره السادس والتسعون في الكلاسيكو في كافة المسابقات بعد أنتصارة على النادي الملكي في سانتياجو برنابيو في المباراة التي أنتهت بنتيجة هدف مقابل لاشئ خلال شهر مارس السابق ، مقابل خمسة وتسعون للميرينجي، بينما حسم التعادل نتيجة واحد وخمسون لقاء.

- يفصل النادي الكتالوني هدف وحيد عن تسجيل هدفه الربمائة في تاريخ الكلاسيكو خلال جميع المسابقات، وأربعة أهداف عن معادلة رقم النادي الملكي الذي سجل ربمائة وثلاثة هدفًا في شباك برشلونة الإسباني حتى تلك اللحظة.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة للبحث عن الثلاث نقاط في الدريبي الإسباني

- النادي الملكي لم ينجح في الانتصار على النادي الكتالوني خلال آخر ست مواجهات في الدوري الإسباني (خسر أربعة مبارايات وتعادل في أثنين أخرين )، وهي ثاني أطول سلسلة لا فوز لنادي ريال مدريد بتاريخ الكلاسيكو (سبعة مباريات انتهت بديسمبر 2011).

- ليونيل ميسي نجم النادي الكتالوني فشل في المساهمة بأي هدف في آخر ثلاث مباريات ضد النادي الملكي في جميع المسابقات، الأرجنتيني لم يسبق له عدم تسجيل أو صناعة أي هدف في أربع مباريات كلاسيكو علي التوالي .

سيرجيو راموس قائد النادي الملكي سوف يكون أكثر لاعب مشاركة في تاريخ الكلاسيكو (ثلاثة واربعون مباراة) حل مشاركته غدا، متجاوزًا كل من مانولو سانشيز، فرانشيسكو خينتو وتشافي هيرنانديز (أثنين وأربعون مباراة لكل منهم).