بدء منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين  و تنطبق بمواجهتين يوم الغد
بدء منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين و تنطبق بمواجهتين يوم الغد

منذ زمن بعيد غداً لأول مرة فى تاريخ الملايين تنطلق أمور فى غاية الاهمية لدى جميع العمالة الوافدة و المواطنين فى تلك المدن والاحياء بالمملكة العربية السعودية .

 

تنطلق غداً من خلال رعاية الاتحاد السعودى لكرة القدم " ساف "  منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2020-2021، من خلال مواجهتين تجمع  المواجهة الأولى فريق  الباطن بضيفه الفيصلي، وفي المواجهة  الثانية  تجمع فريق التعاون وضيفه القادسية.

و نسرد معلومات حول الفرق الاربعه المتبارية حيث يقدم الباطن والفيصلي مستويات متقاربة في الدوري السعودى للمحترفين حيث يحتل الباطن المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، بينما يحتل الفيصلي المركز التاسع برصيد 30 نقطة من اجمالى مواجهالته بالدورى .

وفي اللقاء الثاني المرتقب ، يتمنى فريق  التعاون تجاوز أزمة رحيل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون الى تدريب نادى الزمالك الابيض  بعدما قدم الفريق مستويات رائعة معه خلال الفترة الماضية ومواصلة المستويات الجيدة والوصول للدور القادم في البطولة،  و في المقابل فريق  القادسية الذي قدم نفسه في الجولات الأخيرة بشكل جيد ويتواجد فجدول الترتيب العام  في مركز مطمئن لجماهيره في المرتبة الثامنة بـ 31 نقطة جمعها من لقاءاته .

وتستكمل المواجهات المتبارية فى كأس الملك يوم  الثلاثاء بلقاءين يجمع الأول بالزعيم العالمى  النصر بالعين، وتبدو حظوظ النصر كبيرة لتخطي العين الذي يقبع في ذيل الترتيب بفرق الدورى السعودى  ويواجه شبح الهبوط، في المقابل يأمل العين في احداث المفاجأة واقصاء النصر وتحقيق الإنجاز  لأول مرة بتاريخهخ والوصول للدور نصف النهائي  يحسب لدى اللاعبين و الادارة .

وفي اليوم نفسه، يتطلع  فريق نادى الاتحاد لاستغلال المعنويات العالية التي يتمتع بها بعدما دخل دائرة المنافسة على لقب الدوري السعودى للمحترفين منذ مدة طويله كان بعيداً عن دائرة الضوء و يصارع الازنات و الشاكل ، ولم يخسر الاتحاد أمام الفتح هذا الموسم في مواجهتي الدوري، إذ تعادل في الأولى 2-2، وفاز بالثانية بنتيجة عريضة 4-1، فيما يتطلع الفتح لخطف الفوز والوصول لدور الأربعة ، وانتعش فريق  نادى الفتح  بعودة المغربي مراد باتنا في الجولة الأخيرة في الدوري السعودى للمحترفين  وانضمام الثنائي ماجد كنبه وعبدالله البلادي الى صفوف الفريق .