لوكاس ليما يلعب مباراة الاهلي والوحدة رغم قرار الإيقاف
لوكاس ليما يلعب مباراة الاهلي والوحدة رغم قرار الإيقاف

أنتشر عبر منصة تويتر هاشتاج تحت وسم #ايقاف_ليما_مهزله_رياضيه خصوصاً وأن لوكاس ليما نجم النادي الأهلي يشارك أمام الوحدة رغم قرار الإيقاف الأمر الذي تسبب في حالة غضب شديد بين المغردين علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر.

وفي سياق متصل فقد كشف أحمد الأمير خبير اللوائح والقوانين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمراسل صحيفة النصر منذُ قايا ، إلى انفراجة قانونية لصالح الأهلي في قرار إيقاف الظهير البرازيلي لوكاس ليما.

وفي سياق متصل فقد تلقى نادي أهلي جدة ، ضربة قاتلة قبل ساعات قليلة للغاية، من مواجهة الوحدة، ضمن منافسات الجولة الثمانة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

أسباب إيقاف لوكاس ليما نجم الأهلي عن مباراة الأهلي والوحدة

وفي ذلك الصدد فقد كشفت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم ، إيقاف لوكاس ليما ، مباراتين وتغريمه عشرين ألف ريال، لارتكابه سلوك مشين في مواجهة العدالة.

من جانبة فقد أبدي أحمد الأمير عبر حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الإجتماعي تويتر في تغريدة عن إندهاشة من توقيت القرار، وكتب : "استغرب وقت أصدار القرار لأن في ذلك إخلال بمبدأ عدالة المنافسة وتساوي الفرص".

من ناحيتة فقد أشار خبير اللوائح والقوانين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حوارة منذُ قليل مع مراسل صحيفة النصر ، إلى موقف سابق في مسابقة الدوري، قائلًا: "لم يستفد الأهلي من إيقاف لاعبي الفيحاء بسبب أن قرار إيقافهم تأخر لما بعد مباراة الكأس، وكان من المفترض أن يصدر قبلها".

علي الجانب الأخر فقد أكد أحمد الأمير علي أحقية إدارة الراقي بالاعتراض على توقيت القرار والاستفادة بمشاركة اللاعب ضد الوحدة، قائلًا: "يحق للأهلي طلب تطبيق التدابير الوقتية وتعليق القرار".

تجدر الإشاراة الي أن الإعلامي الأهلاوي وهيب الحمداوي قام بنشر بعض الصورة الخاصة بقرار سابق للجنة الانضباط مشابه لحالة لوكاس ليما، معلقًا: "وافقو على تعليق عقوبة لاعب الفتح لأن القرار صدر في أقل من أربعة وعشرون ساعة فهل يتم تعليقها ونحنا في أقل من أربعة ساعات، إيقاف ليما مهزلة رياضية".

#ايقاف_ليما_مهزله_رياضيه وسم يشعل الغضب علي تويتر

لكن وسم #ايقاف_ليما_مهزله_رياضيه الذي أنتشر علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر أشعل حالة من الغضب الشديد بين رواد موقع التدوينات تويتر وبدأت التعليقات بكثرة علي قرار الإيقاف لحين البث مرة أخري في حقيقة الأمر.