جانب من مباراة اليمن وسنغافورة السابقة
جانب من مباراة اليمن وسنغافورة السابقة

مباراة اليمن وسنغافورة هذا اللقاء الآسيوية الخالص ضمن مبارايات تصفيات كأس الأمم الآسيوية حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في منطقة آسيا وفي دولة اليمن وفي دولة سنغافورة من اجل متابعة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة الآسيوية المستديرة.

مباراة اليمن ضد سنغافورة حيثُ استكمالاً لمبارايات المرحلة السادسة يترقب جمهور دولة اليمن ، الظهور القادم لمنتخب بلادهم أمام سنغافورة في المباراة التي من المقرر لها أن تقام مساء اليوم ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلي مونديال قطر للعام 2022، والتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلي كأس أسيا في الإراضي الصينية  للعام 2023.

سنغافورة ضد اليمن في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن البطولة الآسيوية

استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بدولة الإمارات العربية المتحدة من المنتظر أن فتح ابوابة صباح اليوم من أجل أن يستقبل الجماهير اليمينة المقيمة في دولة الإمارات ويستقبل الجماهير السنغافورية المقيمة في دولة الإمارات من أجل ان يتابعوا المباراة المنتظرة والمرتقبة بين منتخب اليمن ضد منتخب سنغافورة.

مباراة اليوم سوف تجدد مصير كلا المنتخبين وسوف تمنحهم بطاقة التأهل إلى نهائيات البطولة الآسيوية.

اليمن ضد سنغافورة في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن التصفيات الآسيوية

وفي الوقت الحالي يقع المنتخب اليميني في المركز رقم ثلاث محتفظاً وفي حقيبتة الرياضية نحو خمسة نقاط، خلف المنتخب الأوزباكستاني الذي يحتفظ في الوقت الحالي برصيد ستة نقاط في حقيبتة الرياضية.

بينما علي الجانب الأخر فيتأتي المنتخب السعودي علي صدارة المجموعة وفي حقيبتة الرياضية نحو ثمانية نقاط، ويتقاسم كل من المنتخب الفلسطيني والمنتخب السنغافوري النقاط وفي حقيبتهم الرياضية نحو أربعة لكل منتخب منهم .

موعد مباراة اليمن وسنغافورة

سوف تقام مباراة اليمن وسنغافورة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرنيتش أو بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة علي أن تذاع علي قناة Alkass Five HD- KSA S 3 HD من تعليق الملعق أحمد المعمري و عايد العصيمي.