جانب من مباراة الوصل والجزيرة السابقة
جانب من مباراة الوصل والجزيرة السابقة

مباراة الوصل والجزيرة في دوري الخليج العربي حيثُ أستطاع فريق الجزيرة أن يحبط مضيفه الوصل مساء اليوم على استاد زعبيل في مدينة دبي بدولة الإمارات ، بعد أن عمق جراحه مرة أخري في الجولة رقم عشرة من دوري الاضواء الممتاز.

مباراة الوصل ضد الجزيرة حيثُ فاز فريق الجزيرة الإماراتي علي فريق الوصل الإماراتي في اللقاء الذي أنتهي منذُ لحظات بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ في دوري الخليج العربي.

مباراة الوصل والجزيرة

وفي سياق وأحداث اللقاء فقد سجل نجم الجزيرة وهدافه علي مبخوت ثلاثة أهداف «هاتريك»، بجانب هدف أخر رائع من ركلة ثابتة لعمر عبدالرحمن، ليقودا الجزيرة الي التقدم إلى المركز رقم ثلاثة ، بعد أن رفع رصيده إلى نحو عشرون نقطة، بينما علي الجانب الأخر فقد توقف رصيد الوصل عند أثني عشر نقطة في المركز رقم ثمانية في دوري الاضواء الإماراتي.

ملخص مباراة الوصل والجزيرة

واستطاع فريق الجزيرة أن يحسم المباراة لصالحة في أول عشرون دقيقة بفضل النشاط الكبير من عمر عبدالرحمن ومحمد فوزي وعلي مبخوت ، وكانت مباراة اليوم محطة العبور أصبحت محل الأتفاق بين الفرقتين والهدف واحد بين الفريقين والغاية واحدة وهي الفوز في تلك المباراة وكسب الثلاث نقاط والعبور من قاع الدوري الإماراتي والتنافس وسط الفرق الكبيرة في ترتيب دوري الأضواء.

نتيجة مباراة الوصل والجزيرة

كلا الفريقين ليس أمامهما الي خيار واحد وهو الفوز والأنتصار في تلك المباراة وحصد الثلاث نقاط أو علي الأقل حصد نقطة واحدة في تلك المباراة من أجل تحقيق تلك الغاية وتجنب الهزيمة في تلك المباراة فأن الهزيمة في تلك المباراة سوف تكلف كلا الفريقين الهبوط في قاع دوري الأضواء ولكن في حال التعادل أو الفوز سوف يخرجون من قاع الدوري الإماراتي.

مباراة الوصل ضد الجزيرة في لقاء عودة الأمجاد والبحث عن الأنتصارات مرة اخري

وفي سياق رياضي متصل ففي الوقت الحالي يحتل فريق الوصل الإماراتي المركز السادس في لائحة جدول ترتيب دوري الأضواء العام لفرق البطولة وفي حقيبتة الرياضية نحو أثني عشر نقطة.

مباراة الجزيرة والوصل لقاء إماراتي للحفظ علي الترتيب في دوري الخليج العربي

بينما علي الجانب الأخر فيحتل فريق الجزيرة الإماراتي المركز الرابع في جدول الترتيب وفي حقيبتة الرياضية نحو سبعة عشر نقطة.

تشكيلة فريق الجزيرة الإماراتي امام الوصل

أعلن مراسل صحيفة النصر منذُ قليل أن هناك غيابات كثيرة لفريق الجزيرة في تلك المباراة علي النحو التالي :-

*- ويلتون سواريز .

*- لوكاس غالفاو.

*- علي سالمين بسب الإصابة.

*- خميس إسماعيل نظراً لقرار الطرد الأخيرة في مباراة فريقة الماضية أمام فريق شباب الأهلي الإماراتي.

علي الجانب الأخر فقد أعرب الروماني ريجيكامب مدرب فريق الوصل في حديثة منذٌ قليل لمراسل صحيفة النصر في الإمارات ، عن ثقته العالية في قدرة فريقه على مواصلة الطموحات والطريق الإيجابي الذي حققة خلال الفترة السابقة في بطولة دوري الأضواء الإماراتي.

موعد مباراة الوصل والجزيرة

سوف تقام مباراة الجزيرة والوصل علي النحو التالي :-

*- تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية .

*- في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة .

*- تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل والجزيرة

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد الوصل علي النحو التالي :-

*- أبو ظبي الرياضية 1.

*- الجزيرة الرياضية 1.

معلق مباراة الجزيرة ضد الوصل

سوف يعلق علي مباراة الجزيرة ضد الوصل كلاً من :-

*- فارس عوض في قناة أبو ظبي.

*- عبد الله السعدني في قناة دبي.