بطاقة عمل مباراة الوحدة ضد العين
بطاقة عمل مباراة الوحدة ضد العين

مباراة الوحدة ضد العين حيثُ خاض فريق العين الإماراتي الذي يقع في المركز الرابع في جدول الترتيب الاختبار الأقوى والأهم في تاريخة الرياضي بين فرق المقدمة عندما كان في ضيافة فريق الوحدة الذي يحتل المركز السادس في لقاء الكلاسيكو الإماراتي.

نتيجة مباراة الوحدة والعين بث مباشر حيثُ حقق نادي العين الاماراتي الانتصار على مضيفه الوحدة بنتيجة هدفين مقابل لاشئ فى كلاسيكو العاصمة، مساء الأمس السبت 28-12-2019 على ملعب آل ناهيان بنادي الوحدة، فى قمة الجولة الحادية عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي.

ملخص مباراة الوحدة والعين

وأستطاع فريق العين أن يتقدم فى الشوط الأول بالهدف الأفتتاحي في الدقيقة الثانية والأربعون جاء بأقدام مدافع الوحدة عبدالله اسماعيل الرفاعي.

نتيجة مباراة الوحدة والعين

وفى الدقيقة النهائية من الوقت بدل من الضائع للمباراة أستطاع اللاعب لابا أن يحرز الهدف الثاني لفريق العين ، جاءات من تمريرة ممتازة من يحيي نادر وضعت لابا منفرداً مع حارس شباك الوحدة.

نهاية مباراة الوحدة والعين

وفي سياق متصل فقد خاض فريق العين الإماراتي الذي يحتل المركز الرابع في دوري الأضواء الإماراتي (والذي يحمل نحو ثمانية عشر نقطة في حقيبتة الرياضية عندما يحل ضيفا على الوحدة السادس والذي يحمل نحو اربعة عشر نقطة في حقيبتة الرياضية خصوصاً وأن تلك المباراة من الوجه العم تعد لقاء تقليدي ولكنة في حقيقة الأمر لقاء الكلاسيكو الديربي.

تقرير صحيفة النصر عن مباراة الوحدة ضد العين

وفي سياق رياضي متصل فيدخل فريق العين والوحدة الإماراتي مباراة اليوم وهما ليسا في أفضل حال خصوصاً في  أحوالهما الفنية، بعد هزيمة فريق العين أمام الظفرة في المرحلة السابقة الأمر الذي أدى إلى إقالة مدربه الكرواتي إيفان ليكو وتعيين العراقي غازي فهد بديلا لة بصورة مؤقتة بعد غضب الجماهير الإماراتية.

مباراة العين ضد الوحدة في لقاء الكلاسيكو الإماراتي

بينما علي الجانب الأخر فيدخل فريق الوحدة الإماراتي مباراة العين ضد الوحدة الإماراتي من اجل ان يكون من أفضل وأحد  المنافسين على اللقب في الموسم الحالي 2019 .

يحتل فريق الوحدة الإماراتي في الوقت الحالي المركز السادس ، بعد أنتصارة علي فريق اتحاد كلباء في المرحلة الماضية في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

واستطاع فريق العين الإماراتي أن يستعيد بعض معنوياته من خلال تخطيه دبا الحصن الذي يقع في دوري الدرجة الثانية) الإماراتي في المباراة التي أنتهت بنتيجة هدفين مقابل لاشئ في دور السادس عشر من مسابقة دوري الأضواء الإماراتي.

بينما علي الجانب الأخر فقد تلقي فريق الوحدة الإماراتي هزيمة اخري أمام جاره وعدة اللدود فريق الجزيرة في المباراة التي أنتهت بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الوحدة والعين

من المنتظر ان تنطلق مباراة العين والوحدة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتوقيت جرنتيش.

القنوات الناقلة لــ مباراة الوحدة ضد العين

*- من المنتظر ان تذاع مباراة العين ضد الوحدة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 من تعليق فارس عوض.

*- من المنتظر ان تذاع مباراة الوحدة ضد العين عبر قناة دبي الرياضية 1 من تعليق المعلق عبد الله السعدي.