الوحدة ضد الفجيرة في مباراة البحث عن رد الأعتبار - تصوير صحيفة النصر
الوحدة ضد الفجيرة في مباراة البحث عن رد الأعتبار - تصوير صحيفة النصر

مباراة الوحدة والفجيرة ذلك اللقاء الذي يتسم لكلا الفريقين هو هدف واحد رد الاعتبار ذلك هو أهداف كلا الفريقين حيثُ يسعي فريق الوحدة الإماراتي إلى رد اعتباره مرة اخري أمام جمهورة خصوصاً وأنة تعرض الي هزيمة ثقيلة امام فريق الفجيرة في الدوري الأول من بطولة دوري الخليج العربي.

وفي سياق رياضي متصل فياتي ذلك عندما يتلقي فريق الوحدة ضد الفجيرة علي ملعب استاد آل نهيان في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري الأضواء الإماراتي.

وفي ذلك الصدد فيتطلع فريق الوحدة الإماراتي الذي يحتل في الوقت الحالي المركز الثامن وفي حقيبتة الرياضية نحو عشرون نقطة إلي أن يتقدم خطوة جادة الي الأمام في جدول ترتيب دوري الأضواء الإماراتي.

ويأتي ذلك علي الرغم ان هناك فوارق كثيرة بين الفريقين وعدد كبير في أهداف الفريقين والتي تصب في مصلحة فريق الوحدة الإماراتي ، وذلك بناءً علي موقف كلا الفريقين في جدول ترتيب دوري الأضواء الإماراتي.

ولكن من الناحية الرياضية فأن مواجهات الوحدة والفجيرة في دوري الأضواء الإماراتي تعتبر متعادلة ، وذلك بعد أن حقق كل من حلال الفريقين الأنتصار علي الآخر في نحو ثلاثة مباريات، بينما مباراة منهم أنتهت بالتعادل بين الفريقين .

وفي حوارة صحفي أجراتة صحيفة النصر صباح اليوم مع الإسباني مانويل خيمينيز المدير الفني لفريق الكرة في نادي الوحدة الذي اكد لمراسلنا أن فريق الوحدة مطالب في حقيقة الأمر بالتحلي بالصبر وعدم التسرع في مباراة اليوم أمام فريق الفجيرة والتركيز من أجل تحقيقة نتيجة رائعة في تلك المبارة.

وكشف الإسباني مانويل خيمينيز المدير الفني لفريق الكرة في نادي الوحدة إن ضغط اللقاءات في الوقت الحالي سوف يعود مرة أخرى، إلا أن فريق الوحدة في الوقت الحالي أصبح يملك عدداً كبير جداً من اللاعبين بعد عملية التعاقدات السابقة التي تمت في الفترة الصيفية.

واشار الإسباني مانويل خيمينيز المدير الفني لفريق الكرة في نادي الوحدة أنة في لاوقت الخالي لم يعد هناك مشكلة في تلك المسألة وذلك يعتبر أمر إيجابي وخصوصاً أن شهر فبراير المقبل سوف يشهد العديد من المواجهات القوية لصالح فريق الوحدة وسوف يستطيع أن يحقق أداء رائع ونتائج مبهرة .

من جانبة فقد يسعي فريق الفجيرة أن يعقد صفقة مصالحة مرة اخري مع جماهيره خصوصاً وأنة في الوقت الحالي يحتل المركز الثاني عشر وفي حقيبتة الرياضية نحو عشرة نقاط، لكن فريق الفجيرة سوف يفتقد أهم أعمدة الدفاع في مباراة اليوم إذ يغيب كل من فهد سبيل بسبب عقوبة الطرد الأخيرة التي تعرض لها بجوار زميله عبدالله صالح نظراً لوجود الإنذار الثالث.