جانب من مباراة الوحدة ضد أبها اليوم - من تصوير صحيفة النصر
جانب من مباراة الوحدة ضد أبها اليوم - من تصوير صحيفة النصر

جماهير الساحرة السعودية المستديرة علي موعد مع أهداف مباراة الوحدة وأبها ذلك اللقاء الممتع والمثير الذي انتهي منذُ قليل بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة مساء اليوم الجمعة 7 من الشهر الحالي فبراير 2020 .

أهداف مباراة الوحدة وأبها في دوري الأضواء السعودي حيثُ دخل فريق الوحدة السعودي مباراة من العيار الثقيل أمام فريق أبها السعودي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري الأضواء السعودي واستطاع أن يحقق فوزا كبيرا على مضيفه أبها برباعية رائعة للغاية مقابل هدف وحيد ، فى إطار منافسات الجولة الـ 17 من الدورى السعودى للمحترفين.

أهداف مباراة الوحدة وأبها

وفي سياق وأحداث المباراة فقد أحرز أهداف فريق الوحدة السعودي ، اللاعب كريج جودوين الذي أستطاع أن يسجل هدفين في الدقيقتين الرابعة عشر والدقيقة السابعة والأربعون ، وأحرز اللاعب يوسف نياكات هدفين في الدقيقتين الخامسة والعشرون والدقيقة الواحد والستون.

نتيجة مباراة الوحدة وأبها

نتيجة مباراة الوحدة وأبها ، بينما علي الجانب الأخر فقد جاء هدف أبها الوحيد فى الدقيقة الرابعة والأربعون عبر عبد الله شملح لاعب الوحدة فى مرماه.

ملخص مباراة الوحدة وأبها

علي الجانب الأخر فقد ألغى البرتغالي أنتونيو نوبري حكم مباراة ابها ضد الوحدة هدفين في غضون دقيقتين لصالح فريق الوحدة وأبها على التوالي من خلال داعي التسلل، قبل أن يعود مرة أخري المالي اللاعب يوسف نياكاتي ويضاعف النتيجة لصالح فريق الوحدة بهدف صحيح في تلك المرة عند الدقيقة الخامسة والعشرون .

علي الناحية الأخري فقد تراجع حكم مباراة أبها ضد الوحدة عن ركلة جزاء تم أحتسابها لصالح فريق أبها بعد أن استعان من خلال تقنية الـVAR، قبل أن يقع الحارس اللاعب عبدالله الجدعاني حارس شباك فريق الوحدة بعدها بأربعة دقائق في خطأ فادح وكبير ، من خلال أدخال الكرة في نفسة وداخل شباكة ، مهدياً أبها هدف تقليص الفارق عند الدقيقة الرابعة والأربعون ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف لصالح اصحاب الأرض.

ومع أنطلاق بداية صفارة الشوط الثاني، أستطاع الأسترالي اللاعب جودوين أن يحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث لصالح فريقة مستفيداً من كرة مرتدة من قبل حارس الشباك في الدقيقة السادسة والأربعون ، وواصل لاعبو الوحدة تفوقهم لكي يسجل اللاعب نياكاتي هدفه الشخصي الثاني والرابع لصالح فريقة عند الدقيقة واحد وستون .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الوحدة إلى ثلاثون نقطة لكي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الاضواء السعودى، فيما توقف رصيد أبها عند النقطة الثالثة والعشرون في المركز التاسع.

كافة أخبار الفرقتين قبل مباراة الوحدة ضد أبها

وفي ذلك الصدد فأن فريق الوحدة السعودي ينوي أن ينتزع الثلاث نقاط من فم الأسد من أجل ان يقتحم المربع الذهبي من أجل الدخول الي عرين الفرق الكبيرة خلف فريق أهلي جدة السعودي متصدر الدوري في الوقت الحالي وفريق الهلال السعودي المتصدر في المربع الذهبي في الوقت الحالي.

فريق الوحدة السعودي يريد من خلال لقاء اليوم أن يواصل سلسلة الأنتصارات التي بدائها خلال الفترة السابقة خصوصاً وأنة في الوقت الحالي يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب واصبح قريب من الفرق الكبري للمنافسة علي المربع الذهبي ، وذلك مع تقديم نتيجة رائعة في لقاء اليوم أمام جماهيرة ومحبي فريق الوحدة السعودي مع تقديم أداء مميزة من أجل تعويض أهداف المباريات السابقة التي أضاع بها فرص كبيرة علي الرغم من هزيمتة في الجولة الماضية.

بينما علي الجانب الأخر فسوف يحاول فريق أبها السعودي أن يسحب البساط من تحت قدم فريق الوحدة السعودي من خلال تحقيق فوز غائب عن النادي منذُ فترة طويلة تصل الي خمسة مباريات متتالية إذا أنة في الوقت الحالي يحتل المركز التاسع في دوري الأضواء السعودي.

ترتيب فريق الوحدة وأبها في جدول ترتيب دوري الأضواء السعودي

في الوقت الحالي يحتل فريق الوحدة السعودي المركز الخامس وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو سبعة وعشرون نقطة جعها من سبعة عشر مباراة، أستطاع الفريق أن يحققها من تسعة إنتصارات ولا تعادل في أي مباراة وتسعة خسائر .

بينما علي الناحية الأخري فيتواجد أبها السعودي في الوقت الحالي داخل المركز التاسع وفي حقيبتة الرياضية نحو سبعة وعشرون نقطة جمعها من سبعة عشر مباراة ، بواقع سبعة مباريات فاز فيها واثنين تعادلات وسبعة مباريات تلقي فيها هزائم.

التقي فريق الوحدة وأبها فى أثني عشر مباراة في دوري الأضواء السعودي للمحترفين، نجح فريق الوحدة السعودي في تحقيق الفوز في سبعة منافسات على نظيره فريق أبها، وتعادل الفريقان في مباراتين ضمن منافسات دوري الأضواء السعودي للمحترفين، وحقق الفريق الأول في أبها الأنتصار على الوحدة في مباراتين .

تجدر الإشاراة الي أن لقاء اليوم التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور الأول من المسابقة المحلية، انتهت بانتصار فريق أبها علي فريقالوحدة بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لفريق الوحدة السعودي أمام أبها 

حراسة الشباك : اللاعب زغبة.

خط الدفاع : اللاعب السجورق ، اللاعب بوتيا ، اللاعب شافيز ، اللاعب الدوسرى.

خط الوسط : اللاعب القحطانى ، اللاعب باخشوين ، اللاعب القرني

خط الهجوم : اللاعب عوليمرى ، اللاعب غودوين ، اللاعب نياكاتى.

موعد مباراة الوحدة ضد أبها في الدوري السعودي

ومن المنتظر ان تنطلق مباراة الوحدة ضد أبها مساء اليوم الجمعة 7 فبراير في مجموعة من المواعيد علي النحو التالي : -

  • في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الدوحة.
  • في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الكويت.
  • في تمام الساعة الخامسة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • في تمام الساعة الثانية بتوقيت دولة تونس .
  • في تمام الساعة الثانية بتوقيت دولة الجزائر.
  • في تمام الساعة الثانية بتوقيت جرينتش.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أنة من المنتظر ان تنقل مباراة الوحدة ضد أبها علي الهواء مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية 1 من تعليق مشاري القرني.