الفرنسي بافيتيمبي غوميز أثناء أحرازة أهداف الهلال أمام العدالة وسط زهول الجماهير
الفرنسي بافيتيمبي غوميز أثناء أحرازة أهداف الهلال أمام العدالة وسط زهول الجماهير

الهلال والعدالة لقاء الأثارة والمتعة بعد الأهداف الممطرة التي جاءات في ذلك اللقاء المثمر والغير متوقع خصوصاً بعد الأداء الرائع الذي أستطاع فريق الهلال السعودي أن يقدمة في مباراة اليوم بعد طوال فترة غياب بسب أنشغالة في بطولات أخري.

وفي سياق رياضي متصل فقد أستطاع فريق الموج الأزرق أن يحقق بفضل الأداء الرائع فوزًا مثمراً للغاية على نظيره فريق العدالة السعودي ، فى اللقاء التى أنتهي منذُ قليل مساء اليوم الإثنين، على ملعب جامعة الملك سعود ، وذلك ضمن اللقاء المؤجل لة من الجولة رقم عشرة من بطولة دوري الاضواء السعودي للمحترفين.

 

مباراة الهلال ضد العدالة اتسمت اليوم بالأداء الجماعي والمبهر للغاية من قبل فريق الموج الأزرق الذي استطاع أن يقسو علي فريق العدالة بسباعية نظيفة للغاية مع الحفاظ علي شباكة خالية من اي أهداف أو أي هجمات خطرة.

 

وفي سياق وأحداث مباراة الهلال والعدالة فقد افتتح نواف العابد لاعب فريق الموج الأزرق مع بدء هذا اللقاء الساحر الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عشر وسط فرحة كبيرة من قبل الجماهير الهلالية السعودية.

واستطاع الفرنسي بافيتيمبي جوميز أن يضع الهدف الثاني بعد عشرة دقائق من الهدف الأول اي في الدقيقة الثامنة والعشرون من مباراة العدالة والهلال السعودي لكي يدخل البهجة علي الجماهير.

كما قام الإيطالي سباستيان جيوفينكو بتعزيز مكانة فريق الموج الأزرق من خلال أحرزة الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والثلاثون من زمن وعمر الشوط الاول.

الموج الأزرق يقسو على العدالة ويُمطر شباكه بسباعية نظيفة في الدوري السعودي

واستطاع الفرنسي بافيتيمبي غوميز أن يعزز فريق الموج الأزرق من خلال وضع هدفين رائعين للغاية ، وذلك بعد ان تمكن من تسجيل الهدف الرابع لفريق الموج الأزرق والثاني له في الدقيقة الأربعون من زمن هذا اللقاء الساحر.

كما قام أضاف نفس اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز ان يضع الهدف الخامس لصلح فريقة والثالث له ليكون الهاتريك في تلك المباراة في الدقيقة السابعة والخمسون من زمن مباراة العدالة ضد الهلال السعودي.

احداث المباراة تغيرت كثيراً واصبحت الأهدافي ذلك اللقاء كثيرة للغاية بسب ضعف فريق العدالة السعودي حيثُ أستاع صالح الشهري ان يضع لنفسة كيان في تلك المباراة من خلال اضافة الهدف السادس لصالح فريق الموج الأزرق في الدقيقة الرابعة والثمانون.

واستطاع أيضاً نجم الساحرة الساحرة المستديرة البيروفي أندريه كاريلو ان يختتم حفلة اهداف ونتيجة فريق الهلال السعودي في الدقيقة التسعون من خلال وضعة الهدف الأخيرة والسابع في مباراة اليوم.

وبذلك يعلن فريق الموج الأزرق أنة قادم بكل قوة في دوري الأضواء السعودي لكي يقوم بتوصيل رسالة إلي كل الفرق الكبيرة في المربع الذهبي داخل الدوري العام.

وبذلك الفوز الرائع والمبهر للغاية وسط فرحة هلالية جماهيرية كبيرة للغاية رفع فريق الموج الأزرق رصيده إلى أربعة وعشرون نقطة لكي يحتل من خلال تلك المباراة المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأضواء السعودى للمحترفين ، وبذلك فريق الموج الأزرق أستطاع من خلال هذة المباراة ان يتقدم نحو خمسة مراكز بفضل لاعبية والأهدف المططرة في تلك المباراة ليكون لدية نحو ثلاثة مباريات مؤجلة.

بينما علي الجانب الأخر فقد  توقف رصيد فريق العدالة السعودي عند ثمانية نقاط في المركز الخامس عشر داخل دوري الأضواء السعودي للمحترفين