بطاقة عمل مباراة الهلال ضد النجم الساحلي
بطاقة عمل مباراة الهلال ضد النجم الساحلي

مباراة الهلال ضد النجم الساحلي حيثُ ألتقي فريق النجم الساحلي التونسي مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً في الجولة رقم ثلاث من بطولة دور المجموعات في البطولة الإفريقية.

نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي حيثُ أحتل فريق النجم الرياضي الساحلي في الوقت الحالي صدارة المجموعة الثانية وفي حقيبتة الرياضية نحو ستة نقاط وذلك بعد أن عاد العملاق السوداني مرة اخري بأنتصار غالي ورائع من قلب معقل النجم الساحلي “مساء الأمس الجمعة 28-12-2019، وذلك من أجل أن يقتحم المنافسة على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية أمام عدوة اللدود النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري.

مباراة الهلال والنجم الساحلي

ولم ينتصر فريق الهلال السوداني على النجم الساحلي في تاريخ المواجهات بين الفريقين بصورة مباشرة على مدار السنوات السابقة ، إلا أنه أستطاع من خلال مباراة الأمس في أن ينتزع الثلاث نقاط تحت قيادة مدربه المصري الجديد “حمادة صدقي” .

نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي

وفي سياق متصل فقد جاء الهدف الأول والأفتتاحي والذي سجله الجناح الأيمن “أطهر الطاهر” من تصويبة صاروخية راعئة للغاية في الدقيقة التاسعة والخمسون .

ملخص مباراة الهلال والنجم الساحلي

لكن علي الجانب الأخر فقد أهدر حاج حسن فرصة من الج ان يعدل النتيجة لصالح فريقة ، وذلك بعد أقل من عشرة دقائق، عندما وضع كرة رأسية جعلت جميع الجماهير يستغرب منها فوق الشباك بقليل بعد تلقيه تمريرة رائعة للغاية من البديل “محمد أمين بن عمر”.

وبذلك الأنتصار الرائع فقد رفع الهلال رصيد نقاطه في المحفظة الرياضية الي  المركز الثاني من خلال فارق الأهداف عن النجم الساحلي متصدر البطولة في الوقت الحالي ، وقاد فريق النجم الرياضي الساحلي فنيا ، خوان كارلوس جاريدو مدرب نادي أهلي جدة السابق ، بينما فسوف يقود الهلال السوداني ، المصري حمادة صدقي.

تقرير صحيفة النصر عن لقاء النجم الساحلي والهلال

مشاهدة مباراة  النجم الساحلي والهلال بث مباشر حيثُ كشفت تقارير إعلامية صادر منذٌ قليل لمراسل صحيفة النصر في تونس ، أن التشكيل المتوقع للنجم الساحلي ضد الهلال علي يالنحو التالي :- 

اللاعب أشرف كرير- اللاعب وجدي كشريدة- اللاعب زياد بوغطاس-اللاعب عمار الجمل- اللاعب بھاء السلامي-اللاعب مرتضى بن وناس- اللاعب سليم بوخنشوش - اللاعب محمد المثناني- اللاعب ياسين الشيخاوي- اللاعب فراس بالعربي- اللاعب كريم العريبي.

الهلال السوداني ضد النجم الساحلي في مباراة الفرصة الأخيرة

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال سوف تقام علي أرضية الملعب الاولمبي برادس الذي يقع بمدينة رادس في تونس، وهو الملعب الرئيسي للنادي في الوقت الحالي وتم أفتتاحة عام 2001.

موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي

من المنتظر ان تنطلق مباراة الهلال ضد النجم الساحلي في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لـ مباراة النجم الساحلي والهلال

من المنتظر ان تذاع مباراة النجم الساحلي ضد الهلال عبر قناة بي إن سبورت 1 من تعليق محمد بركات.