الهلال السعودي يحتفل بالتتويج في البطولة الأخيرة
الهلال السعودي يحتفل بالتتويج في البطولة الأخيرة

مباراة الهلال والحزم في الجولة 13 حيثُ مساء يوم الخميس الماضي أنتهت المباراة الرائعة للغاية بين الفريقين بالتعادل الأيجابي بينها حيث نجح فريق الهلال في أن يخرج من تلك المباراة بنقطة واحدة ولكن مطعمة بأنتصار ليس حقيقي يضيفة الي حقيبتة الرياضية ، وذلك بعد أن كان متأخرآ في النتيجة .

نتيجة مباراة الهلال ضد الحزم حيثُ أستطاع جيوفينكو أن يسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء ، واستطاع فريق الهلال أن يقتنص التعادلً الصعب من مضيفه الحزم لتنتهي المباراة بنتيجة هدف مقابل هدف ، مساء يوم الخميس الماضي 26-12-2019 على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

مباراة الهلال والحزم

وفي غضون ذلك فقد أستعد فريق الهلال السعودي الأول أن يعود مرة آخرى إلي الأنتصارات خصوصاً وأن أبتعد عن نغمة الفوز والأنتصارات فقط في دوري الأضواء السعودي بسب أنشغالة في بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

تقرير صحيفة النصر عن الهلال والحزم والبحث عن الثلاث نقاط

وفي سياق رياضي متصل فأن مباراة اليوم بين فريق الهلال ضد الحزم سوف تكون ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي ذلك الصدد فقد استطاع فريق الهلال أن يحقق أنتصارأ كبيارً وتاريخياً في تلك البطولتين خصوصاً بعد أن فاز بلقب بطولة دوري الأبطال الأسيوي علي حساب فريق أوراوا الياباني.

علي الجانب الأخر فأن فريق الهلال السعودي يظهر مرةأخري في الساحة السعودية لكي يعود بفريقة الرائع الي المنافسة على اللقب المحلي الذي أبتعد عنة فترة كبيرة.

علي الناحية الأخري فأن فريق الهلال تحت قيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو يتواجد في الوقت الحالي داخل المركز الخامس وفي حقيبتة الرياضية نحو عشرون نقطة ، وينتظره كافة المبارايات المؤجلة لة في بطولة دوري الأضواء السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الحزم والهلال

من جانب أخر فأنة من المنتظر ان تنطلق مباراة الحزم ضد الهلال مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة وخمسون بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر.

تشكيلة الحزم ضد الهلال في دوري الأضواء السعودي

تشكيلة الحزم السعودي ضد الهلال السعودي علي النحو التالي :-

في حراسة شباك فريق الحزم : اللاعب مليك عسله.

في خط دفاع فريق الحزم : اللاعب فاجنر أليماو – اللاعب سيف حسين القشطة – اللاعب نايف الموسى – اللاعب إدريس فتوحي.

في خط وسط فريق الحزم : اللاعب أسامة يوسف الخلف – اللاعب لويز فليبي مورالها – اللاعب عبدالعزيز خليفة الناشي.

في خط هجوم فريق الحزم : اللاعب حسن جمال الحبيب – اللاعب ابراهيما تانديا –اللاعب يوسف محمد عمر.

تشكيلة الهلال ضد الحزم في دوري الأضواء السعودي مع بعض الغيابات

تشكيلة الهلال السعودي ضد الحزم السعودي علي النحو التالي :-

في حراسة فريق الهلال السعودي : اللاعب عبد الله المعيوف.

في خط دفاع فريق الهلال السعودي :اللاعب ياسر الشهراني – اللاعب علي البليهي – اللاعب جانج هيون سو – اللاعب محمد البريك.

في خط الإرتكاز: اللاعب جوستافو كويلار – اللاعب عبد الله عطيف.

في خط وسط فريق الهلال : اللاعب هتان باهبري – اللاعب سيباسيتان جيوفينكو.

في خط الهجوم الصريح: اللاعب بافيتيمبي جوميز – اللاعب خربين.

القنوات النالة لمباراة الحزم والهلال

سوف تذاع مباراة الحزم والهلال من خلال القنوات السعودية الرياضية الأولى HD ضمن بطولة دوري الأضواء السعودي للمحترفين.

غيابات فريق الهلال تضربة في معقل دارة امام فريق الحزم

علي الناحية الأخري فأن فريق الهلال السعودي في الوقت الحالي يعاني من غيابات كثيرة ضربت ف الفترة الأخيرة صفوف نادي الهلال السعودي ، وذلك قبل مباراة اليوم أمام نادي الحزم السعودي وذلك بعد أن تاكد مراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية من مصدر داخل نادي الهلال السعودي عن غياب البرازيلي كارلوس إدواردو لمدة ثلاثة أسابيع بالإضافة إلى سالم الدوسري وسلمان الفرج.

لكن الصورة الرياضية تكشف وتبين أن فريق الهلال السعودي سوف يعاني خلال الأيام المقبلة في كافة المبارايات المؤجلة لة في الدوري السعودي للمحترفين خصوصاً بعد غياب احد أجنحة خط الهجوم الذين يمثلون ركيزة قوية للغاية في قلب الملعب.