فريق الهلال السعودي أثناء الأستعداد لفريق الهلال السعودي في دوري الأضواء السعودي
فريق الهلال السعودي أثناء الأستعداد لفريق الهلال السعودي في دوري الأضواء السعودي

مباراة الهلال والفيصلي لقاء الفرصة الأخيرة مساء اليوم الجمعة في العام الجديد 2020 في الدور السادسة عشر من دوري الأضواء السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين.

مباراة الهلال ضد الفيصلي من قلب ملعب مدينة المجمعة الرياضية، الذي من المنتظر أن يفتح ابوابة من أجل أن يستقبل الجماهير الهلالية والجماهير الفيصلية ضمن منافسات دوري الأضواء السعودي للمحترفين.

وفي سياق رياضي متصل فقد كان الفريق الهلالي قد تأهل الي الدور السادس عشر من بطولة دوري الأضواء السعودي بعد ان تخطي فريق الجبلين في المباراة الماضية التي أنتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين .

وفي ذلك الصدد فقد أفاد مراسل صحيفة النصر منذُ قليل أن المدرب الروماني رزفان لوشيسكو وضع التشكيلة النهائية لفريق الهلال السهودي من أجل مواجة فريق الفيصلي في بطولة دوري الأضواء السعودي.

ومن المنتظر أن يدخل فريق نادي الهلال السعودي ، في مباراة الفيصلي، مُكتملاً الصفوف علي حسب ما أفاد مراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية.

قائمة غيابات الفريق الهلالي في مباراة الهلال والفيصلي

وأضاف المراسل أن هناك بعض الالعبين سوف يغيبون عن فريق الهلال في مباراة اليوم أمام فريق الفيصلي علي النحو التالي :- 

*- اللاعب عبدالله عطيف بسب تعرضة الي كدمة كبيرة في فخدة الأيمن.

*- اللاعب حسن كادش بسب تعرضة الي إصابة بالغة في أحدي مبارايات فريق الهلال السعودي.

*- اللاعب عمر خربين بسب تعرضة الي إصابة بالغة في أحدي مبارايات فريق الهلال السعودي.

*- اللاعب كارلوس إدواردو بسب تعرضة الي إصابة بالغة في أحدي مبارايات فريق الهلال السعودي.

*- اللاعب جوميز بسب تواجدة خارج المملكة العربية السعودية.

تشكيلة فريق الهلال ضد الفيصلي

علي الجانب الأخر فانة من المتوقع، أن يعتمد مدرب فريق الهلال السعودي الروماني رازفان لوشيسكو على التشكيلة علي النحو التالي :-

1- حراسة شباك فريق الهلال : اللاعب عبد الله المعيوف.

2- في خط دفاع فريق الهلال : اللاعب محمد البريك، اللاعب علي البليهي، اللاعب جانغ هيون سو، اللاعب ياسر الشهراني.

3- فر خط الارتكاز لفريق الهلال : اللاعب جوستافو كويلار، اللاعب محمد كنو.

4- في خط الوسط الهجومي لفريق الهلال : اللاعب سالم الدوسري، اللاعب سيباستيان اللاعب جيوفينكو، اللاعب اندريه كاريلو.

5- في خط هجوم فريق الهلال : اللاعب صالح الشهري.

علي الجانب الأخر فهناك أنباء في الوقت الحالي عن عودة اللاعب سلمان الفرج في مباراة اليوم أمام الفيصلي نظرًا لتعافيه من الإصابة بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أسابيع تقريبًا.

لكن هناك أنباء أخري عن قيام مدرب فريق الهلال السعودي رازفان لوشيسكو بعدم المجازفة بقائد الفريق في مباراة اليوم من اجل الدفع بة بشكل أساسي في تلك المباراة.

بينما علي الجانب الأخر فقد تأهل فريق الفيصلي على حساب فريق نجران بعد الأنتصار علية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، في مواجهات دور الثاني والثلاثون.

 

من المنتظر ان تقام مباراة الفيصلي ضد الهلال في تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة الرابعة وخمسون دقيقة بتوقيت جرينتش ، وفي تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، ومن المنتظر أن تنقل مباراة الهلال والفيصلي علي قناة السعودية الرياضية 1 من تعليق المعلق مشاري القرني ، من المنتظر أن تقام مباراة الفيصلي والهلال علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية.