الهلال والاتفاق في مباراة سابقة من بطولة كأس خادم الحرمين
الهلال والاتفاق في مباراة سابقة من بطولة كأس خادم الحرمين

مباراة الهلال والاتفاق في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين حيثُ من المنتظر ان يقص مساء الغد فريق الاتفاق والهلال السعودي ، شريط منافسات ربع نهائي النسخة المقامة في الوقت الحالي من العام 2020 من بطولة دوري الأضواء السعودي للمحترفين.

مباراة الهلال ضد الاتفاق حيثُ سوف يقام ذلك اللقاء الساحر والممتع علي ستاد جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وبالتحديد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي سياق رياضي متصل فأن فريق الهلال السعودي الملقب بالزعيم بطل آسيا 2019 يسعي من خلال مباراة الغد في أن يواصل مشوارة الرياضي الكبير من خلال حصد الألقاب والتتويج بلقب دوري الأضواء السعوي.

النصر والعدالة مباراة البحث عن الثلاثة نقاط في دوري الأضواء السعودي

وفي ذلك الصدد أيضاً فسوف تقام في تلك البطولة ايضاً مباراة النصر والعدالة على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبلة وبالتحديد في السابع عشر من شهر يناير الحالي 2020.

موعد مباراة الفتح وأبها في دوري الأضواء السعودي

ثم تختتم تلك المرحلة الحالية من بطولة دوري الأضواء السعودي يوم السبت القادم من خلال إقامة مباراة الفتح وأبها علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

كذلك ايضاً سوف تختتم المرحلة الحالية بإقامة اخر مباراة في المرحلة الحالية من بطولة دوري الأضواء السعودي من خلال إقامة مباراة الوحدة والأهلي أو أهلي جدة السعودي علي  استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مدينة مكة المكرمة ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجارى 2019-2020 .

الهلال والاتفاق ينجيان من كمين الفيصلي في دوري الأضواء السعودي

علي الجانب الأخر فأن فريق الهلال السعودي الذى نجا من كمين فريق الفيصلي فى الدور الماضي من بطولة دوري الأضواء السعودي ، يختتم أستعداداته من اجل أن يواجة فريق الإتفاق السعودي من خلال مران تحضيرية رائعة.

مراسل صحيفة النصر في السعودية كشف منذُ قليل أن فريق الهلال السعودي أختتم مساء أمس الثلاثاء كافة تدريباتة بعد ان شهدت مشاركة اللاعب عبدالله عطيف واللاعب حسن كادش، بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين، ومشاركة اللاعب سالم الدوسري بعد أن عاد مرة اخري من الراحة التي منحه إياها المدير الفني رازفان لوشيسكو.

الهلال ضد الاتفاق في دوري الأضواء السعودي

علي الناحية الأخري فقد كان فريق الاتفاق السعودي قد دعم كافة صفوفة في الفترة الماضية من خلال صفقة كبيرة وجديدة بعد أن تعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي إليريك باربوسا دي سوزا ، لمدة عام ونصف مع أفضلية التجديد مرة أخري وذلك خلفاً لمواطنه روجيريو .

واشار مراسل صحيفة النصر أن لاعب الوسط البرازيلي إليريك باربوسا أستطاع أن يجتاز كافة الفحوصات الطبية التي خضع لها تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الهلال السعودي.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أن لاعب الوسط البرازيلي إليريك باربوسا دي سوزا صاحب الواحد والثلاثون عاماً قد بدأ مسيرته الكروية في دوري الأضواء البرازيلي منذُ عام 2007 حتى عام 2015 خاض من خلالها عدة تجارب مع نادي برازيليا ونادي بالميراس ونادي بريتا ونادي كروزيرو ونادي سانتوس ونادي باهيا، ثم بعد ذلك احترف رسمياً في نادي سيريزو أوساكا الياباني لمدة أربعة مواسم من عام 2016 إلى 2019.

وفي ذلك الوقت نجح لاعب الوسط البرازيلي إليريك باربوسا دي سوزا في تسجيل ستة أهداف في الموسم السابق وصنع أربعة أهداف وصنف في الموسم الماضي كأفضل ثاني لاعب في دوري الأضواء الياباني، بعد الاسباني انيستا وذلك بسب نتيجة كل تلك المبارايات الرائعة.

موعد مباراة الهلال والاتفاق في دوري الأضواء السعودي

ومن المنتظر ان تنطلق مباراة الهلال والاتفاق في بعض مواعيد الدول علي النحو التالي :-

  • في تمام الساعة الخامسة وخمسة دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • في تمام الساعة السادسة وخمسة دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة السابعة وخمسة دقائق بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • في تمام الساعة الرابعة وخمسة دقائق بتوقيت جرينتش.

يذكر ان فريق الهلال السعودي يريد أن يحصد أهداف تلك البطولة لصالحة وحسم نتيجة مباراة اليوم لكي يضيفها الي حقيبتة الرياضية الممتلاءة بالنتائج الرائعة وان يستمر في حسم الصدارة لصالحة في دوري الأضواء السعودي