الهلال السعودى  لخطف الوصافة .. النصر السعودى    لاستعادة التوازن ..الاتحاد جدة  لتضييق الخناق على الثلاثي
الهلال السعودى لخطف الوصافة .. النصر السعودى لاستعادة التوازن ..الاتحاد جدة لتضييق الخناق على الثلاثي

تفاصيل حديثة فى البيانات التى تم الاعلان عنها و يهتم بشؤونها كل المقيمين و الوافدين و جموع المدنيين فى المملكة .

وفي سياق متصل فتختتم اليوم  بطولات الجولة الـ19 لدوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان للاحترافيين للساحرة المستديرة كرة القدم، بإقامة أربعة مقابلات ساخنة نتائجها ستغير في مظهر جدول مواعيد المركز وخصوصا أن ثلاثة منها تشهد وجود أندية الهلال والاتحاد والنصر كأحد طرفيها.

الهلال - الاتفاق

يقوم باستضافة الهلال ثالث المقر بمجموع 33 نقطة مثيله الاتفاق الـ5 بحصيلة 27 نقطة على أرض ملعب صاحب السمو الأمير فيبلغ بن فهد بالعاصمة العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية.

ينشد الهلال لاسترجاع توازنه وتنقيح المجرى بالعودة إلى سكة المكاسب لإنقاص الفارق مع المتقدم في الترتيب والوصيف للإبقاء على حظوظه لائحة بالبطولة وأيضًا لمصالحة جماهيره ولتأكيد نجاحه التاريخي على خصمه.

من جهة أخرى يتمنى الاتفاق خطف النقط الـ 3 والتطور خطوة على جدول مواعيد المقر وأيضًا بهدف إيقاف مسلسل الهزائم المتتابعة في مقابلات الفرقتين.

التعاون - التحالف

يحل التحالف رابع المركز بـ29 نقطة نزيلًا ثقيلاً على التعاون ذو الترتيب الـ7 بـ25 نقطة في ملعب بلدة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

يرجو التحالف لمتابعة نتائجه الجيدة ذاك السيزون للمضي رِجلًا في إطمئنان المقر والاقتراب زيادة عن ثلاثي الأفضلية للحفاظ على آماله لائحة بالبطولة على اللقب أو لحجز كرسي في لقاء رياضي بطولة منافسات دوري الأبطال السيزون المقبل على أصغر إمتنان.

بينما يفتش التعاون عن تعطيل مسلسل هدر النقط المتتابع للجولة الثالثة تعمل على متابعةًا.

القادسية - النصر

يجابه النصر ثامن المركز بـ25 نقطة شبيهه القادسية ذو المقر الـ9 بعدد النقط نفسه بملعب صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي.

يتقصى النصر عن استرجاع توازنه لتغيير المجرى ومصالحة جماهيره لاقتراب رباعي الواجهة . .

من ناحية أخرى ينشد القادسية المنتشي بفوزه الثمين في الجولة السابقة على التعاون لاستغلال الوضعية المرتفعة للاعبيه والأرض لمتابعة صحوته.

الفيصلي - ضمك

بملعب بلدة المجمعة الرياضية يرجو ضمك ذو الترتيب الـ5 عشر وما قبل الأخير بـ16 نقطة لاستكمال انتفاضته كلما يحل زائرًا ثقيلاً على الفيصلي المصاب ذو الترتيب الـ3 عشر بمخزون عشرين نقطة.