النجم الكولومبي صفقة الموسم للكرة السعودية
النجم الكولومبي صفقة الموسم للكرة السعودية

أكدت تقارير صحفية سعودية أن نادي الهلال السعودي يقترب من ضم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم فريق جالطة سراي التركي في الميركاتو القادم بعد عودة النشاط الرياضي.

أضافت الصحيفة أن مسئولى فريق الزعيم، يرغبون فى حسم صفقة المهاجم الكولومبى مبكرا، خاصة وأن المهاجم الفرنسي الحالى بافيتمبى جوميز، ينوى مغادرة الفريق مع نهاية الموسم الحالى وذكرت صحيفة الوطن السعودية أن الكولومبى فالكاو أبدى موافقته المبدئية على الإنضمام إلى الزعيم بداية من الموسم الجديد.

الزعيم يفتح خزانه من اجل فالكاو

وطلب المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا، من إدارة فريق الهلال تقديم عرض مالي كبير من أجل أن يوافق ناديه “جالطة سراي التركى على رحيله.

أشارت الصحيفة إلى أن الهلال يقود مفاوضات أخرى مع البرازيلى ماوريسيو جونيور لاعب باوك اليونانى، ليكون بديلا لمواطنه كارلوس إدواردو، الذى اقترب من الرحيل بعد عدم تجديد عقده.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي قبل إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد برصيد 51 نقطة متفوقا بفارق 6 نقاط عن حامل اللقب فريق النصر الملقب بالعالمي.

جدل علي مواقع التواصل الاجتماعي

وعلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر أثار هذا الأمر جدلًا كبيرًا بين الجماهير السعودية حيث قال نواف الأسيوي قناة أبوظبي الرياضية تؤكد

إنتقال المهاجم الكولومبي فالكاو لصفوف نادي الهلال بدايةً من الموسم المُقبل".
أما خالد العمار فقد نفى الأمر قائلًا الهلال لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب فالكاو.
وقال محمد "عاجل قناة ابو ظبي الرياضية — فالكاو يوافق رسميا على الانتقال لنادي الهلال".
فيما قال عساف الخليفي "غير صحيح ما يتداول حول انتقال المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو
إلى نادي الهلال حيث أنه لايوجد أي مفاوضات بين الطرفين.
أما خالد الحداد "فالكاو هيكون لاعب لنادي الهلال بداية م الموسم القادم !!؟ فالكاو جوميز و كاريلو ودول هيخسرو ازاي يا جدعان.