مباراة النصر والفيحاء في الجولة 13
مباراة النصر والفيحاء في الجولة 13

مباراة النصر والفيحاء حيثُ ألتقي فريق النصر السعودي أمام نظيره الفيحاء، عصر اليوم السبت الموافق 28/12/2019 في الجولة الثالثة عشر في المباراة التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد من بطولة دوري الأضواء السعودي للمحترفين

مباراة النصر ضد الفيحاء بث مباشر حيثُ أنتصر الفريق العالمي  بنتيجة رائعة أمام عدوة اللدود فريق الفيحاء ، وذلك بعد أن تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة من إحراز فوز ثمين للغاية الأفتتاحي في ذلك اللقاء على حساب فريق الفيصلي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة النصر والفيحاء

*- احرز نادى الفيحاء الهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر عن طريق فيرناندز لكي يعلن حكم المباراة أنتهاء الشوط الأول بتقدم الفيحاء بهدف نظيف.

*- أحرز براد جونز الهدف الأول لصالح الفريق العالمي في الدقيقة الخامسة والستون.

*- وقام سلطان الغنام بأحراز الهدف الثاني في الدقيقة واحد وثمانون.

*- أحرز عبد الرزاق حمد في الفريق العالمي هدفين الأول في الدقيقة الثامنة والثمانون والثاني في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع 

وفي ذلك الصدد فقد أستعد الفريق العالمي السعودي تحت قيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، ليكون في ضيافة فريق الفيحاء عصر اليوم عدوة اللدود ومزاحمة في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء

وسوف تقام مباراة النصر ضد الفيحاء على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والذي يتسع نحو 7000 متفرج والذي من المنتظر ان يفتح أبوابة عصر اليوم من اجل ان يستقبل جماهير ومحبي الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية.

ملخص مباراة النصر والفيحاء

وفي سياق رياضي متصل فأن الفريق العالمي في الوقت الحالي يتصدر ترتيب مجموعة دوري الأضواء السعودي وفي حقيبتة الرياضية نحو ستة وعشرون نقطة.

تقرير صحيفة النصر عن مباراة النصر والفيحاء 

أستطاع الفريق العالمي السعودي جمعهم من ثمانية انتصارات حقيقية وتعادل وهزيمتين ، ويسعى النادي العالمي من أجل أقتناص الثلاث نقاط من خلال مباراة اليوم عندما يتقابل أمام صديقة اللدود فريق الفيحاء عصر اليوم ، وذلك من أجل ان ينفرد بالصدارة خصوصاً وانة في الوقت الحالي ما زال يتربع علي عرش قمة جدول ترتيب دوري الأضواء السعودي.

فأذا أستطاع فريق النصر السعودي الفوز في مباراة اليوم أمام فريق الفيحاء سوف تتغير ملامح جدول دوري الأضواء السعودي خصوصاً وأن فريق الهلال عاد مرة اخي الي المنافسة علي لقب دوري الأضواء بعد أن تفرغ لة وأنتهي من البطولتين المنشغل بهما وهما بطولة دوري أبطال آسيا الذي استطاع أن يتوج فيها علي حساب فريق أوراوا الياباني ، وبطولة كأس العالم للأندية ، الذي حل فيه المركز الرابع.

وفي الوقت الحالي سوف تشتد المنافسة بشكل كبير داخل المربع الذهبي في بطولة دوري الأضواء السعودي خصوصاً بعد عودة الهلال السعودي الذي أفسح المجال كثيراً للفريق العالمي السعودي بسب أبتعادة في الفترة الأخيرة.

مباراة الفيحاء ضد النصر في لقاء البحث عن الثلاث نقاط ضمن دوري الاضواء السعودي

بينما علي الجانب الأخر فأن فريق الفيحاء السعودي في الوقت الحالي يحتل المرتبة التاسعة في جدول ترتيب دوري الأضواء وفي حقيبتة الرياضية نحو ستة عشر نقطة جمعهم من أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وأربعة هزائم

فريق الفيحاء السعودي يدخل مباراة الفيحاء والنصر وهو يتسلح بمجموعة من العوامل الرائعة التي تساعدة علي الفوز في تلك المباراة وهي عامل الأرض وعامل الجمهور.

واليوم فريق الفيحاء سوف تكون امامة فرصة عظيمة للغاية من اجل ان يستغل ذلك العاملين لكسب الثلاث نقاط واضافتهم الي رصيدة خصوصاً وأنة متأخر للغاية في جدول ترتيب دوري الأضواء.

موعد مباراة الفيحاء والنصر

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الفيحاء ضد النصر في تمام الساعة الثالثة وعشرون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الرابعة وعشرون دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتوقيت جريتنتش ، وفي تمام الثانية وعشرون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والنصر

ومن المقرر ان تذاع مباراة الفيحاء ضد النصر السعودي عبر القنوات الرياضية السعودية الأولى HD وبالتحديد السعودية الرياضية 3 وسوف يعلق عليها المعلق فهد العتيبي.