جانب من مباراة النصر وشباب الأهلي دبي السابقة
جانب من مباراة النصر وشباب الأهلي دبي السابقة

مباراة النصر وشباب الأهلي دبي حيثُ أستطاع فريق شباب الأهلى دبى أن يتاهل بشكل رسمي الي دور الثمانية من كأس رئيس الدولة الإماراتى بعد الأنتصار الساحق والكبير على النصر بهدفين مقابل هدف فى دور السادس عشر من مسابقة كأس صاحب السمو.

مباراة النصر الإماراتي ضد شباب الأهلي دبي حيثُ أحرز هدفى شباب الأهلى دبى، كل من ليوناردو فى الدقيقة الرابعة والخمسون ، ومحمد مرزوق فى الدقيقة السابعة والخمسون ، فيما سجل الفارو نيجريدو هدف النصر الوحيد فى الدقيقة الثانية والسبعون.

مباراة النصر وشباب الأهلي دبي

علي الجانب الأخر فبذلك الانتصار الرائع فقد تأهل لنفس الدور أيضا فريق اتحاد كلباء بعد الفوز على البطائح بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أقيمت تلك المباراة المنتظرة والمرتقبة علي ملعب استاد زعبيل في نادي الوصل الإماراتي حيثُ تم اختيار هذا الاستاد من اجل أن يستوعب الجماهير الغفرية التي سوف تحضر هذا اللقاء.

نتيجة مباراة النصر وشباب الأهلي دبي

ملعب استاد زعبيل في نادي الوصل الإماراتي من المنتظر ان يفتح أبوابة عصر اليوم من أجل أن يستقبل كافة الجماهير الإماراتية وعشاق الساحرة المستديرة كما سوف يستضيف اللقاء المرتقب والمنتظر بين فريق النصر ضد شباب الأهلي دبي عصر اليوم الثلاثاء.

النصر ضد شباب الأهلي دبي مباراة البحث عن الثلاث نقاط في كأس صاحب السمو

الساحرة الإماراتية المستديرة سوف تتغير في تمام الساعة الرابعة والخمسون دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك عندما يلتقي فريق النصر الإماراتي ضد شباب الأهلي دبي في لقاء البحث عن الثلاث نقاط والخروج من عنق الزجاجة والأرتقاء وسط الفرق في ترتيب بطولة كأس صاحب السمو.

شباب الأهلي دبي ضد النصر في مباراة الحفاظ علي صدارة لقب كأس صاحب السمو

علي الجانب الأخر فأنة من المرتقب والمنتظر أن يبدأ فريق شباب الأهلي مشوراة في تلك البطولة من أجل الدفاع عن اللقب الحالي الذي وصل الية في الفترة الحالية والذي توج بة خلال الموسم السابق 2018.

من ناحيتة فان فريق النصر الإماراتي هو الأخر يبحث علي إيجاد حلول من أجل أخراج صاحب الوصافة من المربع الذهبي خصوصاً وأنة وصل الي مركز مرموق في عدد مرات الأنتصارات في البطولة الحالية ويملك في حقيبتة الرياضية نحو تسعة مبارايات فاز وأنتصر فيها ووصل في النهاية الي دور الثمانية.

النصر الإماراتي أقترب بشكل كبير من المنافسة علي التتويج علي بطولة كأس صاحب السمو بعد أن وصل إلي الدور الثمانية خصوصاً وأنة سبق وتوج بها حوالي أربعة مرات قبل ذلك.

موعد مباراة النصر وشباب الأهلي دبي

علي الجانب الأخر فانة من المنتظر أن تقام مباراة النصر ضد شباب الأهلي دبي في تمام الساعة الثانية وخمسون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثالثة وخمسون دقيقة بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة وخمسون دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتوقيت جرينتش.

القنوان الناقلة لمباراة النصر ضد شباب الأهلي دبي

سوف تنقل مباراة شباب الأهلي دبي ضد النصر الإماراتي عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 من تعليق المعلق فارس عوض ، وقناة دبي الرياضية 1 من تعليق المعلق عبد الله السعدي.