النصر والجزيرة يتقاسمان نقطتي التعادل (تصوير صحيفة النصر)

النصر والجزيرة مباراة متكافأة من ناحية الأداء أنتهت منذُ قليل بالتعادل السلبي بين الفريقين في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم علي ستاد آل مكتوم ضمن الجولة رقم خمسة ، في المجموعة رقم واحد من بطولة دوري الأضواء الإماراتي.

وبتلك المباراة وبذلك التعادل السلبي بين الفريقين يبقي فريق العميد في المركز رقم اربعة وفي حقيبتة الرياضية نحو خمسة نقاط في رصيدة.

بينما علي الجانب الأخر فقد فشل فريق الجزيرة الإماراتي أن يحقق انتصاراً في تلك المباراة ليبقي بذلك اربعة نقاط في حقيبتة الرياضية جمعهما في حوالي أربعة مبارايات.

علي الرغم من الأداء السيئ لكلا الفريقين والمباراة المتكافأة من ناحية الفرص الإ ان كلا الفريقين يحتاجان الي الفوز في تلك المباراة وتحقيق الأنتصار وكسب الثلاث نقاط من اجل الخروج من عنق الزجاجة والبقاء في قمة دوري الخليج العربي بدلاً من الهبوط في قاع الدوري الإماراتي.

النصر والجزيرة يقاعان في قاع دوري الخليج العربي بعد التعادل السلبي الذي حسم اللقاء

كلا الفريقين فشلا في أستعادة أمجاد الفوز والأنتصارات مرة اخري علي الرغم من أن كلا الفريقين تقابلاً أكثر من مرة وكل مباراة يتعادلان فيها.

الفرصة عظيمة لفريق النصر الإماراتي في مباراة اليوم لكنها دون جدوي خصوصاً وأنة قد تعادل في المباراة السابقة مع فريق خورفكان في المباراة التي أنتهت بنتيجة إيجابية دون أحراز اي أهداف.

أنهزم فريق العميد ايضاً في مباراتة الماضية امام فريق شباب الإهلي الإماراتي والتي أنتهت بنتجية هدفين مقابل لاشئ.

كما انهزم ايضاً فريق العميد من فريق العين الإماراتي في المباراة التي أنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ وبالتي يكون قد وضع نفسة في عنق الزجاجة ومطالب في الفترة المقبلة بعد الخساراة في اي مباراة وتحقيق فوز وأنتصار في كافة المبارايات من أجل أن يصالح جمهورة ويعود الي ساحة الكبار مرة اخري في دوري الخليج العربي الإماراتي.

وحسم التعادل السلبي بين الفريقين في تلك المباراة بعد أن قام الحكم ناصر علي يوسف بإخراج البطاقة الصفراء لنحو ثلاثة من لاعبي الجزيرة وهم المهاجم برونو أوليفيرا، ميلوس كوسسانوفيتش، مسلم فايز، قبل أن يستخرج البطاقة الصفراء مرة اخري الي محمد سرواش مدافع فغريق النصر الإماراتي في الدقيقة السادسة والستون.