بطاقة مباراة قطر وسوريا تحث ثلاثة وعشرون عاماً
بطاقة مباراة قطر وسوريا تحث ثلاثة وعشرون عاماً

من قلب ملعب تاماسات نقوم لكافة متابعينا عبر صحيفة النصر مباراة قطر وسوريا حيثُ تقام بعد قليل مباراة من العيار الثقيل بين المنتخب القطري ضد المنتخب السوري ضمن لقاءات الجولة الأولي من المجموعة رقم اثنين في بطولة كأس أمم آسيا 2020 تحت ثلاثة وعشرون عاماً والتي تقام في الوقت الحالي داخل الإراضي التايلاندية.

مباراة قطر ضد سوريا حيث يلعب كلا الفريقين في الوقت الحالي داخل المجموعة الثانية من دوري المجموعات والتي تضم منتخب العنابي ، والمنتخب السوري المعروف بأسم نسور قاسيون ، والمنتخب السعودي والمنتخب الياباني.

مباراة قطر وسوريا في لقاء الفرصة الأخيرة في بطولة كأس الأمم الأسيوية

وفي سياق متصل فسوق يتأهل في المجموعة الثانية المتوجين بالمركز الأولي والمركز الثاني الي دوري الثامنية ومن المنتظر أن تكون مباراة سوريا وقطر مباراة رائعة ، وذلك لان كل الفريقين يبحثان عن الثلاث نقاط من أجل التأهل علي حساب الأخر.

تقرير صحيفة النصر عن مباراة المنتخب القطري والمنتخب السوري في بطولة كأس الأمم الأسيوية 2020

قام العاملين في موقع صحيفة النصر بعمل تقرير عن موعد وكافة تفاصيل مباراة المنتخب القطري ضد المنتخب السوري في بطولة كأس الأمم الأسيوية 2020 تحت ثلاثة وعشرون عاماً وكافة القنوات الناقلة للمباراة علي النحو التالي :-

تشكيلة منتخب قطر ضد منتخب سوريا

وفي سياق متصل فمن المنتظر ان يدخل المنتخب القطري بتشكيلة رائعة تتكون من اللاعب محمد البكري  ، واللاعب عبد الله ساعي، واللاعب طارق سلمان ، واللاعب أحمد الجمويندي ، واللاعب محمد جدوع ، واللاعب يوسف عبد الرزاق ، واللاعب عبد الله الأحرق ، واللاعب عمرو سراج ، واللاعب هاشم علي ، واللاعب خالد مزيد ، واللاعب همام أحمد.

بينما علي الجانب الأخر فمن المنتظر أن يدخل المنتخب السوري بتشكيلة مكون من : - اللاعب وليام غنام ، واللاعب يوسف الحموي ، واللاعب يوسف محمد ، واللاعب محمد فارس ، واللاعب خالد كردغلي ، واللاعب عبد الرحمن بركات ، واللاعب محمد كامل ، واللاعب سيمون ألكسندر ، واللاعب خليل إبراهيم ، واللاعب عبد الهادي شلحة ، واللاعب زكريا حنان.

موعد مباراة سوريا وقطر في كأس الأمم الأسيوية تحت 23 عاماً سنة

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة سوريا ضد قطر في بطولة كأس الأمم الأسيوية 2020 تحت ثلاثة وعشرون عاماً علي النحو التالي :-

  • في تمام الساعة الثانية عشر وخمسة عشر دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • في تمام الساعة الواحد والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت جرينتش.
  • في تمام الساعة الثانية والربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ملعب مباراة قطر وسوريا في كأس الأمم الأسيوية تحت 23 سنة

من المنتظر ان تقام مباراة سوريا وقطر في بطولة كأس الأمم الأسيوية علي ملعب تاماسات الذي من المنتظر أن يكون قد فتح ابوابة من اجل أن يستقبل جماهير ومحبي الساحرة المستديرة تحث ثلاثة وعشرون عاماً.

القناة الناقلة لـ مباراة قطر ضد سوريا في كأس الأمم الأسيوية تحت 23 سنة

من المنتظر أن تُنقل مباراة المنتخب السوري والمنتخب القطري في كأس الأمم الأسيوية تحت ثلاثة وعشرون عاماً عبر القنوات التالية :-

  • بي إن سبورتس إتش دي 5 من تعليق أحمد البلوشي
  • قناة الكأس hd3 من تعليق سمير اليعقوبي.