الملك المصرى محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله مجدداً.. ويكشف علاقته بكلوب
الملك المصرى محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله مجدداً.. ويكشف علاقته بكلوب

الملك يثير الجدل فى التصريحات الاخيرة بخصوص المستقبل و مصير الملايين من الوافدين و المواطنين بخصوص الوجهه القادمة .

 

أثار الملك نجم ليفربول الانجليزى  المصري محمد صلاح، نجم الكرة الانجليزية و العالمية ، الكثير من الإلتباس بشأن مستقبله مع فرقته الجاري، حيث أفاد إن رأي الانتقال إلى إسبانيا تغريه، كاشفاً حقيقة علاقته مع المدير الفني الألماني يورغن كلوب.

وتلك المرة الثانية خلال فترة 3 أشهر التي يلاحظ فيها ثاني هدافي منتخب جمهورية مصر العربية عبر الزمان الماضي، إلى حلمه بالانتقال باتجاه نادي فريق ريال مدريد أو برشلونة، وما ازداد توقعات انتقاله إلى واحد من الغريمين التقليديين غضبه من استبداله في لقاء رياضي ناديه في مواجهة تشيلسي، وأتبع ذاك تويتة مبهمة من وكيله رامي عباس.

وصرح صلاح في عصري أكثر شمولا مع جرنال "ماركا" الإسبانية الثلاثاء: آمل أن أكون قادراً على اللعب في إسبانيا يوماً ما، صحيح أن المسألة ليس بيدي، إلا أن سنرى ما سيقع، وشخصياً أحسن عدم التكلم عن ذلك المسألة في الزمان المتواجد.

وبخصوص علاقته مع المدير الفني يورغن كلوب، الذي شدد سابقاً أن لاعبه المصري سيبقى في ليفربول لمقدار طويلة للغايةً، أفاد صلاح: إنها صلة طبيعية بين اثنين من المتخصصين، لا من الممكن أن أصفها بأكثر من ذاك.

ويحتل ليفربول حاضرًا المقر الـ7 في جدول المواعيد، مع فارق 25 نقطة عن المتقدم في الترتيب مانشستر سيتي في حين يتشارك صلاح المقر الأكبر في لائحة الهدافين مع هاري كين بمجموع 17 هدفاً.