مباراة الملعب التونسي والنجم الرياضي الساحلي
مباراة الملعب التونسي والنجم الرياضي الساحلي

مباراة الملعب التونسي والنجم الرياضي الساحلي هذا اللقاء التونسي الخالص ضمن مبارايات الدوري العام التونسي حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في الإراضي التونسية من اجل متابعة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة التونسية المستديرة.

مباراة الملعب التونسي ضد النجم الرياضي الساحلي في الدوري التونسي الممتاز حيثُ استكمالاً لمبارايات الاسبوع الثاني عشر الخامسة يترقب جمهور ومحبي فريق الملعب التونسي ، الظهور القادم لفريقهم المفضل أمام فريق النجم الرياضي الساحلي في المباراة التي سوف تقام ضمن تصفيات الدوري العام التونسي.

الملعب التونسي ضد النجم الرياضي الساحلي في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن دوري الأضواء التونسي

وفي سياق رياضي متصل فقد أكد مراسل صحيفة النصر أن فريق الملعب التونسي سوف يستضيف عصر اليوم الأحد فريق النجم الساحلي ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في الدوري التونسي الممتاز.

النجم الرياضي الساحلي ضد الملعب التونسي في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن الدوري التونسي الممتاز

الملعب التونس خلال مباراة اليوم يأمل في أن يحقق استفادة كبيرة للغاية من تلك المباراة خصوصاً وان يمتلك عامل الأرض وعامل الجمهور الأمر الذي سوف يساعدة في ذلك اللقاء في تحقيق الأنتصار من اجل أقتناص الثلاث نقاط.

الملعب التونسي والنجم الرياضي الساحلي يبحثان عن الثلاث نقاط للخروج من عنق الزجاجة

وفي ذلك الصدد فأن فريق الملعب التونسي يحتل في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأضواء التونس وفي حقيبتة الرياضية نحو ثمانية عشر نقطة بفارق نحو سبعة نقاط عن الاتحاد المنستيري المتصدر في الوقت الحالي جدول ترتيب دوري الاضواء التونسي.

تقرير صحيفة النصر لجميع أحصائيات الدوري المصري الممتاز

ووفقًا لما رصدته صحيفة النصر ، فإن الأرقام التي سردت قبل ذلك في جميع مبارايات الملعب التونسي ضد النجم الرياضي الساحلي جاءات علي النحو التالي : -

الانتصار في مباراة اليوم يضمن لفريق المدير الفني جلال القادري أن يحصد تقدماً كبيراً للغاية في جدول ترتيب دوري الأضواء التونسي حتي أن يصل الي المركز الثاني، بشكل مؤقت .

وفي القوت الحالي فأن النادي الصفاقسي يسبق ريق المدير الفني جلال القادري حيثُ يقع في الوقت الحالي في المركز الثاني في دوري الأضواء وفي حقيبتة نحو واحد وعشرون نقطة.

بينما علي الجانب الأخر فأن النادي الإفريقي في الوقت الحالي يقع في المركز الثالث وفي حقيبتة الرياضية نحو تسعة عشر نقطة.

علي الجانب الاخر فأن فريق الملعب التونسي لعب نحو أحدي عشر مباراة حتى تلك اللحظة ، أنتصر منهم في خمسة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وانهزم في ثلاثة مباريات.

الملعب التونسي سوف تكون أمامة فرصة كبيرة سامحة من أجل أن يصل الي المقدمة إذا استمر في تحقيق الفوز والأنتصارات خصوصاً وان تعادل في في مباراتين وانهزم في مباراة وحيدة كانت في أخر اربعة مبارايات.

بينما علي الناحية الأخري فأن فريق النجم الساحلي ومديره الفني محمد الكوكي سوف يجتهد في مباراة اليوم من اجل أن يوقف نزيف النقاط الذي أصابه خلال فترة الأسابيع الأولى من دوري الاضواء التونسي .

النجم الساخلي لعب حتي تلك اللحظة نحو ثمانية مباريات أنتصر في خمسة مباريات وتعادل في مباراتين وانهزم في مباراة، ليك بذلك يحتل حتى تلك اللحظة المركز السادس وفي حقيبتة الرياضية نحو سبعة عشر نقطة.

إيتوال يدخل تلك المباراة ويحمل أمال كبيرة للغاية في تحقيق الانتصار من اجل أن يصل الي النقطة العشرون والأرتقاء بنفسة الي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الاضواء التونسي.

النجم الساحلي في الوقت الحالي هو ثالث أقوى خط دفاع في دوري الأضواء التونسي ، حيث اهتزت شباكه نحو اربعة مرات فقط، خلف النادي الإفريقي الذي اهتزت شباكه مرة وحدة فقط بينما الملعب التونسي الذي اهتزت شباكه مرتين فقط في كافة المبارايات.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أن نادي النجم الساحلي يأمل في الفترة الحالية في أن يقف التاريخ بجوارة ، حيث تواجه الفريقان في ثمانية واربعون مواجهة في كافة المسابقات سوءا الداخلية أو الخارجية ، كان الأنتصار من نصيب النجم الساحلي في ثلاثون مباراة منها، مقابل ثمانية انتصارات للملعب التونسي، وعشرة تعادلات.

موعد مباراة النجم الرياضي الساحلي ضد الملعب التونسي

وسوف تكون مباراة النجم الرياضي الساحلي والملعب التونسي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادة بتوقيت دولة الامارات وسوف يتم نقل مباراة النجم الرياضي الساحلي ضد الملعب التونسي على قناة "أون سبورت" و"تايم سبورت" بث أرضي من تعليق  محمد الغياتي وهيثم هيبة.