المقاولون العرب والإسماعيلي في مباراة سابقة
المقاولون العرب والإسماعيلي في مباراة سابقة

مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي حيثُ أستطاع فريق المقاولون العرب ان يهزم فريق الدروايش في المباراة التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة هدفين مقابل لاشئ صمن مبارايات الجولة العاشرة في دوري الأضواء المصري.

وفي سياق واحداث المباراة حيثُ حقق الفريق الكبير لكرة القدم في المقاولون العرب أنتصاراً ثميناً وغالياً على حساب نظيره نادي الدروايش بنتجية بهدفين دون رد، لكي بذلك يتصدر ذئاب الجبل في جدول ترتيب البطولة بصورة مؤقتة علي حساب النادي الإسماعيلي.

فريق ذئاب الجبل دخلوا مباراة اليوم واستطاعو أن يسيطرو علي تلك المباراة  منذٌ الدقائق الاولي ، حيثُ تمكن فريق المقاولون العربي من تسجيل هدف رائع للغاية قبل انتهاء الشوط الأول عن طريق المهاجم الرائع سيف الدين الجزيري الذي سدد كرة برأسه بصورة جيدة للغاية بعد عرضية رائعة من أمير عابد في الدقيقة الثامنة والثلاثون ، لكي ينتهي النصف الأول من عمر ذلك اللقاء بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي

في الشوط الثاني من مباراة المقاولن العرب ضد الإسماعيلي فقد واصل فريق ذئاب الجبل العرب تفوقه الرائع حيُث تمكن من تعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم الرائع محمد سمير في الدقيقة الرابعة والسبعون ، لكي يصعب الأمور أكثر علي فريق الدروايش الذي لم يتمكن من العودة في النتيجة مرة أخرى.

بهذا الفوز الرائع فقد رفع فريق ذئاب الجبل رصيده إلى النقطة أثنين وعشرون لكي يقفز لصدارة جدول ترتيب دوري الأضواء المصري بشكل مؤقت، وينتظر نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي من المنتظر ان تنطلق بعد قليل.

نتيجة مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي

بينما على الناحية الآخري فقد توقف رصيد نادي الدراويش عند النقطة الثالة عشر في جدول ترتيب الدوري العام ويحتل المركز التاسع في جدول  دوري الأضواء المصري ، وذلك بعدما تعرض الي هزيمتين في مباراتين متتاليتين أمام نادي القلعة الحمراء ثم بعدها الهزيمة أمام المقاولون العرب.

ملخص مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي

يبحث كلا الفريقين عن الثلاث نقاط من خلال اللقاء الذي من المنتظر أن يقام مساء الغد الأثنين ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيلي حيثُ أختتم الفريق الأول لكرة القدم فريق الدروايش مساء امس تمريناتة مساء اليوم الأحد من أجل الأستعداد الرسمي لمواجهة المقاولون العرب مساء الغد الإثنين ضمن منافسات الجولة رقم عشرة من بطولة دوري الأضواء المصري الممتاز. 

وفي سياق رياضي متصل فأنة من المنتظر أن تنطلق مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

المقاولون العرب ضد الإسماعيلي في مباراة الفرصة الأخيرة لتحسين ترتيبهم في الدوري العام المصري

وفي ذلك الصدد فقد حرص الجهاز الفنى لنادي الدرويش على عقد اجتماعا عاجلاً مع كافة اللاعبين وذلك قبل المباراة المرتقبة والمنتظر مساء الغد بين المقاولون العرب ضد الإسماعيلي.

الإسماعيلي ضد المقاولون العرب في مباراة البحث عن الثلاث نقاط  لتحسين ترتيبهم في الدوري المصري

من جانبة فقد أشاد الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بجهود كافة اللاعبين فى المباراة السابقة التي أقميت امام نادي القلعة الحمراء رغم الهزيمة من النادي الأهلي في المباراة التي أنتهب بهدف دون رد.

علي الجانب الأخر فقد كان السلحدار قد منح لاعبى الدروايش راحة من المران يوم الجمعة الماضية عقب الهزيمة التي تلاقها من الفريق  الأحمر فريق الاهلى بهدف دون رد فى الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي

 حيثُ من ناحيتة فقد طالب الجهاز الفنى لنادي الدرويش كافة اللاعبين بضرورة الاستمرار بشكل جاد في الروح القتالية خلال المبارايات المقبلة وأستعادة مسيرة التنافس مرة اخري ، وذلك من أجل تحسين ترتيب الفريق وسط بجدول ترتيب مسابقة دوري الأضواء المصري.

من ناحيتة فقد شدد الجهاز الفنى لنادي الدرويش على اغلاق صفحة القلعة الحمراء الماضية خصوصاً تلك المباراة الماضية والتركيز على المباراة المقبلة  ، وذلك من أجل ضمان تحقيق نتيجة رائعة في كافة المبارايات المقبلة والقادمة وخصوصاً مباراة الغد.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أن فريق الدراويش يحتل في الوقت الحالي المركز رقم خمسة في جدول دوري الأضواء المصري الممتاز وفي حقيبتة الرياضية نحو ثلاثة عشر نقطة جمعهما من تسعة مباريات حقق الأنتصار في نحو اربعة مباريات وتلقى نحو اربعة مباريات أخري وتعادل في مباراة واحدة فقط.

موعد مباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيلي

سوف تقام مباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيلي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.