المصري البورسعيدي وأسوان في مباراة سابقة
المصري البورسعيدي وأسوان في مباراة سابقة

مباراة المصري البورسعيدي وأسوان ضمن بطولة دوري الأضواء المصري الممتاز حيثُ يدخل فريق المصرى مباراة الغد وهو في المركز الحادى عشر وفي حقيبتة الرياضية خمسة عشر نقطة حصدها من أحدي عشر مباراة أنتصر في أربعة مباريات وتعادل فى ثلاثة مباريات وخسر فى أربعة مباريات.

مباراة المصري البورسعيدي ضد أسوان حيثُ يدخل فريق أسوان وهو متنشأ علي الأنتصار والفوز في تلك المباراة من اجل حصد الثلاثة نقاط لصالحة لكي يحسن من ترتيبة في دوري الأضواء المصري.

وفي سياق رياضي متصل فقد كشف صباح اليوم الأربعاء إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادى المصرى البورسعيدي لمراسل صحيفة النصر عن قائمة لاعبيه التي تم أختيرها من أجل أن تنضم رسمياً الي المعسكر المغلق الذى يبدأ عصر اليوم الأربعاء في إحدى القرى السياحية في مدينة العين السخنة.

المصري البورسعيدي وأسوان مباراة الصراع علي بطولة الدوري المصري الممتاز

وفي ذلك الصدد فأن فريق المصري البورسعيدي غادر الي مدينة العين السخنة صباح اليوم من اجل ان يستعد رسمياً الي مباراة الغد بين فريق أسوان والمصري البورسعيدي في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

علي الجانب الأخر فانة من المنتظر ان تقام مباراة أسوان ضد المصري البورسعيدي علي ملعب أستاد الجيش في السويس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

وقد كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادى المصري البورسعيدي لمراسل صحيفة النصر عن التشكيلة الأساسية التي تضم نحو عشرون لاعباً والتي سوف يدخل بها فريق المصري علي النحو التالي :-

  • حراسة الشباك : اللاعب أحمد مسعود ، اللاعب أحمد عبد الفتاح ، اللاعب محمد شحاتة.
  • خط الدفاع : اللاعب أحمد شوشة ، اللاعب محمود حمد ،اللاعب إسلام أبو سليمة ، اللاعب كريم العراقي ، اللاعب عمر كمال ، اللاعب سعيدو سيمبوريه ، اللاعب بهاء مجدي.
  • خط الوسط : اللاعب عمرو موسى ، اللاعب فريد شوقي ، اللاعب أحمد عادل ميسي ، اللاعب إسلام عطية ، اللاعب حسن علي ، اللاعب مفتاح طقطق ، اللاعب أيمن ندا.
  • خط الهجوم : اللاعب أحمد ياسر ، اللاعب أوستين أموتو ، اللاعب شيخ موكورو والذي يتم تجهيزه من اجل أن يشارك في كافة المباريات القادمة ، حال رفع الإيقاف عنه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

موعد مباراة المصري البورسعيدي وأسوان

من المنتظر أن تنطلق مباراة أسوان ضد المصري البورسعيدي في تلك المواعيد علي النحو التالي:-

  • في تمام الساعة الخامسة مساء الغد بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • في تمام الساعة السادسة مساء الغد بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة السادسة مساء الغد بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • في تمام الساعة الرابعة مساء الغد بتوقيت جرينتش.

يذكر ان فريق المصري البورسعيدي يريد أن يحصد أهداف تلك بطولة دوري الأضواء المصري لصالحة وحسم نتيجة مباراة اليوم لصالحة من أجل أن يحجز لة مقعداً وسط الفرق الكبيرة في بطولة الدوري العام المصري.