الكابتن خالد الغنام ثالث صفقات النصر السعودي
الكابتن خالد الغنام ثالث صفقات النصر السعودي

أستطاع نادي النصر السعودي منذُ قليل الحصول علي موافقة اللاعب خالد الغنام جناح فريق القادسية والمنتخب الأولمبي ، والتوقيع معة لمدة خمس أعوام مقبلة.

تفاصيل صفقة اللاعب خالد الغنام في الأنضمام الي صفوف النصر السعودي

وفي سياق متصل فقد تمت صفقة اللاعب خالد الغنام نظير مبلغ عشرون مليون ريال ، وذلك بالإضافة إلي إعارة أربعة لاعبين من الفريق العالمي السعودي الي فريق القادسية حتى نهاية موسم 2020.

وفي ذلك الصدد فسوف يتم الإعلان رسمياً عن تفاصيل الصفقة بصورة رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة خلال وسائل الأعلام العالمية والمحلية والعربية.

تفاصيل أكثر عن اللاعب خالد الغنام وتاريخة في الساحرة المستديرة

ويعد النجم خالد الغنام من ابرز قامات نجوم المنتخب الأولمبي المتأهلين إلي أولمبياد طوكيو في الفترة الأخيرة ، ويجيد في مركزي الظهير والجناح الأيسر ضمن صفوف المنتخب الأولمبي.

علي الجانب الأخر فقد كان النادي العالمي السعودي قد أنهى صفقتين اخرتين بصورة ناجحة للغاية حتى تلك اللحظة في الميركاتو الشتوي للعام الحالي 2020 بعد أن مضي مع عبدالمجيد الصليهم والحارس الاتحادي أمين بخاري.

وبحسب تقارير الصادرة منذُ قليل لمراسل صحيفة النصر في السعودية فإن إدارة نادي الشباب السعودي قد وافقت على أن تبيع الفترة المتبقية من عقد عبدالمجيد الصليهم لكي يتمكن من المشاركة في الوقت الحالي مع النادي العالمي السعودي.

وفي الوقت الحالي تجري إدراة النادي العالمي السعودي مفاوضات أخري مع نظيرتها في الاتحاد لكي يتمكن الحارس أمين بخاري من أم ينضم رسمياً مع الفريق العالمي في الفترة المقبلة.