الكويت ونيبال في مباراة سابقة

مباراة الكويت ونيبال هذا اللقاء الآسيوية الخالص ضمن مبارايات تصفيات كأس الأمم الآسيوية حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في منطقة آسيا وفي دولة الكويت من اجل مشاهدة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة الآسيوية المستديرة.

مباراة الكويت ضد نيبال حيثُ استكمالاً لمبارايات المرحلة السادسة يترقب جمهور دولة الكويت ، الظهور القادم لمنتخب لادهم أمام نيبال في دولة بوتان، والمقرر لها أن تقام ظهر اليوم ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلي مونديال قطر للعام 2022، والتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلي كأس أسيا في الإراضي الصينية  للعام 2023.

نيبال ضد الكويت في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن البطولة الآسيوية

وفي سياق رياضي متصل فيطمح عشاق المنتخب الكويتي أن يواصل الفريق الأزرق تحقيق النتائج الرائعة للغاية والايجابية والقيام بخطف الثلاث نقاط وأضافتهم الي رصيدهم في الحقيبة الرياضية.

وياتي ذلك بعد الأنتصار الغالي والكبير الذي تحقق المنتخب الكويتي قبل مجموعة من الأيام على حساب تايوان في الجولة التاسعة.

الكويت ضد نيبال في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن التصفيات الآسيوية

ويرصد صحيفة النصر أن لاعبي المنتخب الكويتي في الوقت الحالي يواجهة حالة من الإرهاق بسبب الوقت الضيق للغاية بين المواجهة الأخيرة أمام المنتخب التايواني ومباراة فريقة أمام نيبال في بوتان والتي سوف تقام عصر اليوم.

علي الناحية الأخري فأن ذلك الأرهاق جاء خصوصاً وأن الرحلة بين الدولتين احتاجت نحو ثمانية ساعات بطائرة وجاءت بصورة مباشرة بعد المباراة الأولى في محاولة من اجل أن يحصل علي جزء من الراحة.

موعد مباراة الكويت ونيبال

سوف تقام مباراة الكويت ونيبال في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت جرنيتش أو بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة علي أن تذاع علي قناة الكويت الرياضية وقناة الكأس HD1 من تعليق الملعق طارق الملا عبر قناة الكويت الرياضية وخالد الجندي عبر قناة قناة الكأس HD1 .

أهداف مباراة الكويت ونيبال

أهداف مباراة نيبال والكويت ونتيجة وملخص المباراة سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.