الأمن يلقي القبض على المشاغبون الذين قاموا بتحطيم سيارات نادي المصري - تفاصيل الخبر هنا

تعرضت اتوبيسات نادي المصري البورسعيدي التي يركبها جمهور النادي والمتجهة إلى الإسكندرية لمشاهدة مباراة بيراميدز فى كأس الكونفدرالية المقرر إقامتها مساء اليوم إلى التحطيم وتهشيم الزجاج الخاص بها من قبل معتديين.

ويستضيف نادي المصري البورسعيدي مواطنه بيراميدز اليوم الأحد بعد قليل على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثاني، بينما يحل نادي رينجرز النيجيري ثالثا بدون نقاط، ونواذيبو الموريتاني بنفس الرصيد.

وقد بدأت الواقعة عندما دخل عدد من جماهير النادى المصرى البورسعيدي في مشادة مع احد الاشخاص من أهل مدينة دمياط داخل الاستراحة، وتطورت الى مشادة ثم اشتباكات .

وتعرض جماهير النادى المصرى البورسعيدي لاشتباكات مع بعض الاشخاص باحدى الاستراحات في مدينة دمياط خلال رحلتهم الى الاسكندرية لمؤازة فريقهم فى مباراة اليوم مع بيراميدز فى بطولة الكونفدرالية.

بعد ذلك نجحت السلطات الامنية فى تحديد وضبط المتهمين بالاعتداء على الاتوبيس الذى يقل جماهير النادى المصرى المتجهه للاسكندرية لمشاهدة مباراة فريقها مع نادى بيراميدز فى كأس الكونفدرالية .