تفاصيل وتشكيلة مباراة الفيصلي الأردني ونادي الكويت
تفاصيل وتشكيلة مباراة الفيصلي الأردني ونادي الكويت

مباراة الفيصلي الأردني ضد نادي الكويت في الدوري التمهيدي ، هذا اللقاء المرتقب والمنتظر الساحر والرائع الذي تنتظرة كافة الجماهير الآسيوية والعربية من اجل التمتع بالساحرة المستديرة الآسيوية.

مباراة الفيصلي الأردني ونادي الكويت الكويتي حيثُ من المنتظر مساء اليوم أن يستضيف فريق الفيصلى الأردنى في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد عمان الدولي فريق نادي الكويت الكويتي ، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدى الأول والتي تاهل كمل الفريقين الي دور المجموعات للنسخة الحديثة 2020 من مسابقة دوري الأبطال الآسيوي.

وفي سياق رياضي متصل فسوف تقام ايضاً ثلاث مبارايات أخري في نفس النسخة من الدور التمهيدى في بطولة دوري الأبطال الآسيوي مساء اليوم الثلاثاء ، ومن أبرزها فريق الرفاع البحرينى ضد تشيناي سيتي الهندى فى مدينة شيلونج الهندية.

وفي ذلك الصدد فأن فريق الفيصلى الأردنى يفتقد شئ هام للغاية وهو دعم الجماهير الأردنية من خلال لقاء اليوم ، وذلك بعد العقوبة التي فُورضت علية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهي منع فريق الفيصلي من خوض المباراة الأولي لة فى مسابقة القارات بحضور جماهيري ، وذلك بعد أحداث العنف الأخيرة التي شهدتها المباراة الأخيرة في البطولة الآسيوية الأخيرة أمام فريق الجزيرة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

علي الجانب الأخر فأنة من المقرر ان يلتقي المنتصر بالثلاث نقاط في مباراة نادي الكويت ضد الفيصلي الأردني أمام فريق الاستقلال الإيرانى وبالتحديد في الواحد والعشرين من شهر يناير القادم 2020.

وبعد ذلك يتأهل المتوج في تلك المباراة الي الدور التمهيد من أجل يواجهة فريق الريان القطري في العاصمة القطرية الدوحة ، وبالتحديد في يوم الثامن والعشرون من شهر يناير الحالي 2020.

بينما علي الجانب الأخر فينتقل الخاسر في تلك مباراة نادي الكويت والفيصلي الأردني من اجل أن يشارك رسمياً في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

تشكيلة فريق نادي الكويت ضد الفيصلي الأردني

وقد ضمت القائمة الرسمية لفريق نادي الكويت الكويتي كل من اللاعب سامي الصانع، اللاعب مشاري العنزي، اللاعب فهد الهاجري، اللاعب يوسف الخبيزي، اللاعب فهد العنزي، اللاعب عبد الله البريكي، اللاعب فيصل زايد، اللاعب عبد العزيز ناجي، اللاعب يوسف ناصر، اللاعب فهد حمود، اللاعب علاء عباس، اللاعب حميد القلاف، اللاعب شريدة الشريدة، اللاعب حسين الحربي، اللاعب أمجد عطوان، اللاعب حسين حاكم، اللاعب فواز الفضلي، اللاعب شاهين الخميس، اللاعب عبد الواحد سيسوكو، اللاعب يعقوب الطراروة، اللاعب أحمد الزنكي، اللاعب عبد الرحمن الحسينان، اللاعب خالد القحطاني، اللاعب بيسمارك فييرا.

موعد مباراة نادي الكويت والفيصلي الأردني في البطولة الآسيوية

ومن المنتظر ان تذاع مباراة نادي الكويت الكويتي ضد الفيصلي الأردني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الفيصلي الأردني ونادي الكويت في البطولة الآسيوية

من المنتظر ان تقام مباراة الفيصلي الأردني ضد نادي الكويت في البطولة الآسيوية عل ملعب على استاد عمان الدولي فريق نادي الكويت الكويتي والذي من المنتظر أن يفتح ابوابة من اجل أن يستقبل الجماهير الكويتية وأن يستضيف مباراة هامة للغاية.

أهداف مباراة نادي الكويت والفيصلي الأردني في البطولة الآسيوية

نتيجة مباراة نادي الكويت ضد الفيصلي الأردني وملخص أهداف مباراة اليوم سوف يقوم العاملين في صحيفة النصر بوضع فيديو يوتيوب يوضح كافة أحداث المباراة وكافة أهداف اللقاء وتقرير عن الملخص والنتيجة.