الفتح وأبها في مباراة سابقة

مباراة الفتح وأبها هذا اللقاء العربي السعودي الخالص ضمن مبارايات تصفيات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في  المملكة العربية السعودية من اجل مشاهدة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة الإفريقية المستديرة.

مباراة الفتح ضد أبها حيثُ استكمالاً لمبارايات المرحلة الثالثة والعشرون يترقب جمهور فريق الفتح السعودي ، الظهور القادم لفريقهم أمام فريق ابها السعودي في المباراة التي سوف تقام علي الإراضي السعودية المستضيف الحصري بطولة  كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

أبها ضد الفتح في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن البطولة الإفريقية

مباراة أبها ضد الفتح لقاء صعب للغاية سوف يقام علي ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، وتبدو المباراة مهمة للغاية لدي الفريقين في دوري الأضواء السعودي.

الفتح ضد أبها في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن التصفيات الإفريقية

وفي سياق متصل فيسعي فريق أبها أن يتخلص من آثار الهزيمة الثقيلة التي مني بها أمام الفريق العالمي في الجولة السابقة بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشئ.

تلك الهزيمة الثقيلة التي تلقها فريق ابها السعودي جعلت رصيد الفريق يتوقف عند أحدي عشر نقطة في حقيبتة الرياضية ويقف في المركز التاسع في دوري الأضواء السعودي.

 

مباراة الفتح وابها الان علي الناحية الأخري فأن فريق الفتح السعودي يريد أن يتحرك من مؤخرة ترتيب دوري الأضواء السعودي بعد النتيجة الإيجابية والرائعة في التعادل الذي أتم مع الفريق المتصدر وهو فريق الهلال السعودي والتي أنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في دوري الأضواء السعودي.

وبذلك التعادل يكون فريق الفتح السعودي قد رفع رصيده إلى خمسة نقاط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الفتح وأبها

سوف تقام مباراة الفتح وأبها في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الرابعة والنصف بتوقيت جرنيتش أو بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة علي أن تذاع علي قناة السعودية الرياضية 1وتعليق مشاري القرني.

أهداف مباراة الفتح وأبها

أهداف مباراة الفتح وأبها ونتيجة وملخص المباراة سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.