مباراة التعاون والعدالة وتشكيلة الفرقتين وموعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة التعاون والعدالة وتشكيلة الفرقتين وموعد المباراة والقنوات الناقلة

جماهير الساحرة السعودية المستديرة علي موعد مع مباراة العدالة ضد التعاون ذلك اللقاء الممتع والمثير للغاية علي استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية مساء الغد الجمعة 14 من الشهر الحالي فبراير 2020 ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري الأضواء السعودي.

العدالة والتعاون في مباراة الفرصة الأخيرة للبحث عن أخر ثلاثة نقاط في دوري الأضواء

مباراة العدالة والتعاون ذلك اللقاء الممتع والمثير حيثُ سوف يدخل فريق التعاون السعودي مباراة من العيار الثقيل أمام فريق العدالة السعودي مساء الغد ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري الأضواء السعودي.

وفي ذلك الصدد فأن فريق العدالة السعودي ينوي أن ينتزع الثلاث نقاط من فم الأسد فريق التعاون السعودي خصوصاً وأنة متأخر كثيراً في ترتيب دوري الأضواء السعودي ، وذلك من أجل أن يحسن ترتيبة وأن يدخل وسط الفرق الكبيرة في منطقة المربع الذهبي والدخول الي عرين الفرق الكبيرة خلف فريق الهلال السعودي متصدر دوري الأضواء السعودي في الوقت الحالي والنادي العالمي السعودي الذي يأتي في ثاني ترتيب الدوري المحلي في الوقت الحالي.

فريق التعاون السعودي يريد من خلال تلك المباراة أن يواصل تألقة وسلسلة الطموحات والأنتصارات التي أستطاع أن يحققها في الفترة الماضية وتقديم نتيجة رائعة في مباراة الغد أمام الجماهير السعودية ، وذلك من أجل ان يعوض كافة أهداف المباريات السابقة خصوصاً وانة يحتل المركز الرابع في الوقت الحالي ويريد تحسين ترتيبة في المقدمة داخل دوري الأضواء السعودي.

مراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية كشف منذُ قليل أن فريق العدالة يدخل مباراة الغد وهو يفتقد للمدافع عبدالله عبدالوهاب ، بعد أن تلقي الأنذار الثاني ثم الطرد في لقاء ضمك ضم مباريات ختام الدور الاول من المسابقة .

علي الناحية الأخري فقد قام محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي ، بتهنئة الفريق عن طريق تغريدة علي حسابة علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر وكتب فيها “اللهم لك الحمد والشكر، مبروك لكل تعاوني.. الغد ذئاب التعاون تعاهدوا لتمثيل الوطن خير تمثيل وتحقق ذلك بفضل الله” ، وقام ايضا بشكر كل لاعب علي حدي ، ثم قام بشكر الأشقاء في الشارقة علي حسن الأستضافة وكرم حفاوة الأستقبال .

ترتيب فريق التعاون والعدالة في جدول ترتيب دوري الأضواء السعودي

مباراة التعاون والعدالة لقاء هام للغاية سوف يترتب علية ترتيب دوري الأضواء السعودي حيثُ في الوقت الحالي يحتل فريق التعاون السعودي المركز الخامس وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو سبعة وعشرون نقطة جمعها من سبعة عشر مباراة، أستطاع الفريق أن يحققها من ثمانية إنتصارات وثلاثة تعادلات وخسر ستة مباريات.

بينما علي الناحية الأخري فيتواجد العدالة في الوقت الحالي داخل المركز الخامس عشر أي في قاع دوري الأضواء السعودي وفي حقيبتة الرياضية نحو أثني عشر نقطة جمعها من سبعة عشر مباراة، بواقع أثنين مباريات فاز فيها وستة مباريات تعادلات في جميع اللقاءات وانهزم في تسعة مباريات تلقي فيها هزائم.

التشكيل المتوقع لفريق التعاون ضد العدالة

وكشف المدير الفني لفريق التعاون السعودي، منذُ قليل لمراسل صحيفة النصر عن تشكيل الفريق الذي يشارك في مباراة الغد أمام العدالة السعودي ، في مباراة التعاون ضد العدالة الذي من المنتظر أن يقام مساء الغد الجمعة والذي شهد تواجد كلاً من :-

في حراسة الشباك :- اللاعب كاسيو دوس انغوس.

في خط دفاع فريق التعاون السعودي :- اللاعب ياسين برناوي، اللاعب طه العبسي، اللاعب فهد الحمد، اللاعب العسيري.

في خط وسط فريق التعاون السعودي :- اللاعب بوسبعان، اللاعب سيدريك اميسي، اللاعب فيصل درويش، اللاعب عبدالمجيد السواط ، اللاعب فهد الرشيدي.

و في هجوم فريق التعاون السعودي :- اللاعب محمد السهلاوي.

التشكيل المتوقع لفريق العدالة ضد التعاون

يحل فريق العدالة ضيفا ثقيلاً للغاية نظيره فريق ضمك، الغد الجمعة ، على استاد استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري الأضواء السعودي.

وفي ذلك الصدد فمن المتوقع أن التونسي ناصيف البياوي يبدأ المدير الفنى للعدالة السعودي المباراة بالتشكيل علي النحو التالي :-

حراسة شباك فريق العدالة : اللاعب أيمن المثلوثي.

خط دفاع فريق العدالة : اللاعب جون اغو، سي ماندوا، اللاعب عوض اليامي، اللاعب علي السالم.

خط وسط فريق العدالة: اللاعب أحمد السلطان، اللاعب ميدوين بيتيغي، اللاعب اليو سيسيه، اللاعب رياض شراحيلي، اللاعب عبدالله يوسف.

خط هجوم فريق العدالة : اللاعب تشارليز اندريا.

موعد مباراة التعاون والعدالة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

ومن المنتظر ان تنطلق مباراة التعاون والعدالة مساء الغد الجمعة 14 فبراير في مجموعة من المواعيد علي النحو التالي : -

  • في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً دقيقة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • في تمام الساعة الثالثة والنصف ظهراً دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة الثالثة والنصف ظهراً دقيقة بتوقيت الدوحة.
  • في تمام الساعة الثالثة والنصف ظهراً دقيقة بتوقيت الكويت.
  • في تمام الساعة الرابعة والنصف ظهراً دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت دولة تونس .
  • في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت دولة الجزائر.
  • في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت جرينتش.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أنة من المنتظر ان تنقل مباراة التعاون والعدالة علي الهواء مباشرة من خلال قناة السعودية الرياضية 3 من تعليق راشد الدوسري.