جانب من لقاء الظفرة والجزيرة السابقة
جانب من لقاء الظفرة والجزيرة السابقة

الظفرة والجزيرة يدخلان في صراع قوي وكبير للغاية مساء اليوم ضمن مباراة دوري الأضواء الإماراتي خصوصاً وأن مباراة اليوم سوف تقام علي أرضية فريق الظفرة الإماراتي والذي يمتلك ايضاً الجمهور في لقاء اليوم من اجل تدعيم تواجدة داخل المربع الذهبي الإماراتي.

مباراة الظفرة والجزيرة لها طعم خاص ممتلاء بالمتعة والتشويق ولها أهمية خاصة للغاية ، وذلك بسب مجموعة عديدة من الأسباب وفي أولها هو ان فريق الظفرة الإماراتي يعيش في الوقت الحالي طفرة كبيرة في تدعيم صفوفة الدفاعية والهجومية من خلال الصفقات الأخيرة التي عقدها من أجل أن يدعم صفوفة وتواجدة في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة دوري الأضواء الإماراتي.

كذلك فان فريق الظفرة الإماراتي يريد أستغلال عامل الأرض والجمهور في لقاء اليوم من أجل ان يحقق الأنتصار والفوز والتتويج بالثلاث نقاط.

الظفرة والجزيرة يبحثان من خلال مباراة اليوم عن اجواء الأنتصارات والدخول في المربع الذهبي

لكن علي الجانب الأخر فأن رغبة تحقيق الأنتصار لدي الفريقين موجودة خصوصاً وان كلا الفريقين يفصلهما نقطة واحدة ومركز واحد في دوري الأضواء الإماراتي.

وفي الوقت الحالي يحتل فريق الجزيرة الإماراتي المركز الرابع وفي حقيبتة الرياضية نحو اربعة وعشرون نقطة ، بينما علي الجانب الأخر فيحتل فريق الظفرة الإماراتي المركز الخامس وفي حقيبتة الرياضية نحو ثلاثة وعشرون نقطة.

ويعتبر انتصار أي فريق منهما في تلك المباراة يعتبر إزاحة للفريق الأخر وطريقة سوف يكون سهلاً في تلك البطولة وبالتي سوف تكون هناك فرصة كبيرة وسامحة من اجل أن يعتلي جدول ترتيب دوري الأضواء الإماراتي.

لكن تبقي الصورة غير مكتملة خصوصاً وأن فريق العين والشارقة هما الأخرين ينافسان في المربع الذهبي والتنافس شديد للغاية ويريد أي فريق من كلا الفرق الأربعة التتويج بتلك البطولة الإماراتية.

فريق الظفرة الإماراتي أستطاع في الموسم الحالي أن يقدم أداءً طيباً للغاية وموسماً استثنائياً في كافة مبارياتة السابقة خصوصاً أمام الفرق الكبيرة ودخل منطقة التنافس في المنطقة الذهبية ، الأمر الذي يكشف للجميع ان الفريق يريد الأنتصار اليوم علي فريق الجزيرة الإماراتي ، وذلك من أجل أن يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد.

فريق الظفرة إذا أستطاع أن يفوز وينتصر في مباراة اليوم سوف يرتقي جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، وسوف يعزز تواجدة في المربع الذهبي وسوف يتواجد وسط الفرق الأربعة في موسم تاريخي ليس لة مثيل في مسيرتة الكروية ، وسوف يكون رد أعتبارة أمام جماهيرة وعقد مصالحة مرة اخري مع جماهيرة.

على الجانب الأخر فأن فريق الجزيرة في الوقت الحالي يعتبر قوة مستضيفه، ويسعى من خلال مباراة اليوم أن يوقف الأنطلاقة السريعة لفريق الظفرة من أجل أن يستعيد مرة اخري نغمة الأنتصارات التي غابت في الفترة السابقة.