الشباب ضد الاهلي في مباراة سابقة
الشباب ضد الاهلي في مباراة سابقة

مباراة الشباب ضد الاهلي حيثُ أستضيف فريق الشباب السعودي فريق أهلي جدة في قمة الجولة الثالة عشر في المباراة التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة هجف مقابل لاشئ في دوري الأضواء السعودي.

مباراة الشباب والاهلي  حيثُ أستطاع فريق نادي الشباب أن يتقدم بهد نظيف على منافسه نادي أهلي جدة في الشوط الأول من تلك المباراة التي تجمعهما في الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم السبت.

مباراة الشاب ضد الأهلي 

وفي سياق رياضي متصل فقد أتجهت عشاق ومتابعي الساحرة السعودية المستديرة في كافة انحاء المنطقة العربية مساء اليوم السبت اتجاة ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز من اجل متابعة مباراة القمة المرتقبة التي ستجمع بين فريق الشباب واهلي جدة في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر في دوري الأضواء السعودي.

ملخص مباراة الشباب ضد الأهلي

وفي سياق رياضي متصل فقد دخل نادي الأهلي السعودي مباراته ضد الشباب بالتشكيلة التالية: “اللاعب المسيليم، اللاعب المولد، اللاعب خبراني، اللاعب آل فتيل، اللاعب دي ليما، ساريتش، اللاعب دي سوزا، اللاعب المقهوي، اللاعب المؤشر، عسيري، اللاعب دجانيني”.

بينما علي الجانب الأخر فقد  اختار المدرب جارسيا التشكيلة التالية ليبدأ بها ضد أهلي جدة: “اللاعب فاروق بن مصطفى، بلعمري، اللاعب السالم، اللاعب  فهد غازي، ندياي، شراحيلي، اللاعب تركي العمار، اللاعب جوانكا، اللاعب المفرج، اللاعب الشمري، اللاعب أسبريا”.

مباراة الشباب ضد الأهلي

وتمكن نادي الشباب من تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب أسبيريا في الدقيقة الثامنة والعشرون بعد تمريرة من فهد غازي وانطلاقة ممتازة اتجاه اللاعب الحارس ياسر المسيليم وتسديد الكرة بطرية ناجة للغاية علي الرغم ضغط مدافع الراقي عليه.

تقري صحيفة النصر عن مباراة الشباب والاهلي

وفي سياق رياضي متصل فيدخل فريق الشباب السعودي ضد الأهلي السعودي وعينه علي الثلاث نقاط من أجل تصحيح المسار والعودة مرة اخري إلأي سكة الأمجاد والانتصارات التي ضل عنها في بطولة دوري الأضواء السعودي.

الاهلي والشباب في مباراة البحث عن الثلاث نقاط

في حين علي الجانب الأخر فأن رجال السويسري كريستيان غروس يسعون من اجل مواصلة عبور المنافسين ومطاردة أصحاب الصدارة لأطول فترة ممكنة من اجل الوصول الي أهدافهم والتربع علي عرش المربع الذهبي.

القمة تعود من جديد من خلال مباراة الاهلي ضد الشباب

هذا ويقع فريق الشباب السعودي ، الذي يستعد في الوقت الحالي من اجل الظهور في صورة مشرفة للغاية في دوري الأضواء السعودي مع مدربه الجديد لويس غارسيا ، في المركز العاشر وفي حقيبتة الرياضية نجو خمسة عشر نقطة حققهم من اربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وخمسة هزائم.

سجلات اهلي جدة ضد الشباب السعودي ممتلاءة بالهزائم

أما فريق أهلي جدة السعودي ففي الوقت الحالي يتواجد بشكل كبير في وصافة جدول ترتيب دوري الاضواء السعودي وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ ثلاثة وعشرون نقطة جمعهم من سبعة انتصارات وتعادلين وخساراتين.

أهلي جدة والشباب في مباراة البحث عن الفرصة الأخيرة

علي الجانب الأخر فيدخل فريق الشباب السعودي مباراة اليوم أمام فريق اهلي جدة مفتقدا لخدمات عددا من النجوم الذي يعتمد عليهم بشكل كبير لأسباب عديدة يتقدمهم من ناحية السبب تراكم البطاقات واللاعب عبدالله الخيبري بسب نفس السبب ، بجانب الثنائي اللاعب عبدالله الحمدان واللاعب ناصر العمران لمشاركتهم في فريق المنتخب السعودي في كأس آسيا تحت ثلاثة وعشرون عاما.

موعد مباراة الشباب والاهلي

ومن المقرر ان تقام مباراة مباراة الشباب ضد الاهلي مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة وخمسون بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة السادسة وخمسون بتوقيت جرنيتش وتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وفي تمام الساعة الثالثة وخمسون بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لــ مباراة الشباب والاهلي

على ان تذاع مباراة الأهلي والشباب عبر القنوات الرياضية السعودية الأولى HD.