نادي الشارقة يسعى لزيادة الضغط على منافسيه
نادي الشارقة يسعى لزيادة الضغط على منافسيه

مباراة الشارقة والوحدة لقاء الفرصة الأخيرة مساء اليوم الأربعاء 1 يناير في العام الجديد 2020 في الجولة الثانية عشر من دوري الأضواء الإماراتي أو دوري الخليج العربي الإماراتي.

مباراة الشارقة ضد الوحدة الإماراتي حيثُ أنة من المنتظر ان يتسم لقاء اليوم بالمتعة والتشويق والإثاراة كما تعودنا علية بين كلا الفريقين ، وسوف يكون فريق الشارقة الإماراتي أمام فرصة عظيمة للغاية وذلك من اجل الحفاظ علي صدارة المجموعة مع وضع مطارديه في المجموعة الحالية تحت الضغط.

وفي سياق رياضي متصل فياتي ذلك عندما يقوم فريق الشارقة الإماراتي بخوض أختباراً سهلاً للغاية في المرحلة العاشرة من دوري الأضواء الإماراتي أمام ضيفة فريق عجمان الثاني عشر.

الوحدة والشارقة في مباراة الفرصة الأخيرة بين الفريقين

إذا استفاد فريق الشارقة الإماراتي متصدر المجموعة في الوقت الحالي والذي يمتلك نحو ثلاثة وعشرون نقطة في رصيدة من أنتصارة علي فريق النصر الإماراتي في المباراة التي انتهت بنتيجة  ثلاثة أهداف مقابل هدف والتعادل الرسمي الذي كان قائماً بين فريق شباب الأهلي ضد الوصل في المباراة التي انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف في المرحلة السابقة لكي يوسع الفارق معه إلى ثلاث نقاط.

وفي ذلك الصدد فأن فريق الشارقة الإماراتي يأمل في ظل الضغط الكبير علية في الوقت الحالي والذي يعاني منة الكثير من الفرق في دوري الأضواء الإماراتي في تلك الفترة العصيبة خصوصاً وان كل لقاء يقام كل اربعة أيام في الإ يتأثر بشكل مباشر كافة لاعبية من المجهود البدني الكبير الذي قدمة كافة لاعبي فريق الشارقة الإماراتي أمام فريق النصر الإماراتي.

عبد العزيز العنبري لمراسل صحيفة النصر يكشف ضغط الفريق في دوري الخليج العربي

وفي تصريحات خاصة من قبل مدرب فريق الشارقة الإماراتي عبد العزيز العنبري ، لمراسل صحيفة النصر في الإماراتي كشف علي الرغم من قصر فترة الإعداد الرسمي من اجل لقاء فريق عجمان بعد أن خاض فريقنا مباراة قوية في الجولة الماضية أمام فريق النصر الإماراتي ، إلا اننا في الوقت الحالي نسعي من أجل أن نستمر بشكل كبير في أن نحقق نتائج رائعة وقوية وإيجابية في مباراة اليوم وفي الفترة المقبلة.

وأضاف مدرب فريق الشارقة الإماراتي عبد العزيز العنبري ، لمراسل صحيفة النصر أننا في الوقت الحالي جاهزون من اجل أن نخوض جدول مبارايات دوري الأضواء الإماراتي المضغوط، لننا نفكر بشكل كبير في أن نحقق نتائج رائعة للغاية خلال الفترة المقبلة نرضي بها جماهيرنا.

علي الجانب الأخر فقد كان فريق عجمان الغماراتي أحد فريقين مع فريقالاتحاد كلباء عجز الشارقة عن الأنتصار عليهما الموسم السابق في طريقه من اجل إحراز اللقب السادس في تاريخ الساحرة المستديرة.

وتعادل فريق عجمان مع فريق الشارقة في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل هدف ، وفي مباراة الإياب بنتيجة إيجابية دون أحراز أي أهداف لكنه ظهر في ذلك الموسم الحالي بصورة مختلفة وفشل في ان يحقق الانتصار في آخر ست مباريات (خمس هزائم وتعادل وحيد)، لكي بذلك يتراجع إلى المركز الثاني عشر وفي حقيبتة الرياضية ثمانية نقاط.

موعد مباراة الوحدة ضد الشارقة في دوري الخليج العربي

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الشارقة ضد الوحدة الإماراتي في دوري الأضواء الإماراتي المعروف بأسم دوري الخليج العربي الاماراتي»، في تمام  السادسة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة توقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت جرينتش وفي تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ملعب مباراة الشارقة والوحدة في دوري الأضواء الإماراتي

حيثُ من المنتظر أن تقام مباراة الوحدة ضد الشارقة الإماراتي في دوري الأضواء الإماراتي علي ملعب نادي الشارقة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الاضواء الإماراتي.

القناة الناقلة لـ مباراة الوحدة ضد الشارقة في دوري الخليج العربي

ومن المنتظر ان يتم نقل مباراة الوحدة والشارقة الإماراتي في دوري الأضواء الإماراتي عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 من تعليق المعلق أحمد الحامد ، وعبر قناة دبي الرياضية 1 من تعليق المعلق أحمد الشحي.

أهداف مباراة الشارقة ضد الوحدة في دوري الأضواء الإماراتي

نتيجة مباراة الشارقة والوحدة وملخص أهداف مباراة اليوم سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.