مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا السابقة عام 2017
مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا السابقة عام 2017

مباراة السعودية وتايلاند حيث تختتم ظهر اليوم لقاء القمة بين المنتخب السعودي ضد المنتخب التايلاندي في البطولة الآسيوية للمنتخبات الأولمبية (تحت ثلاثة وعشرون سنة) والمقامة في الوقت الحالي في دولة تايلاند.

مباراة السعودية ضد تايلاند لقاء صعباً للغاية علي المنتخب الأخضر السعودي خصوصاً وأنة سوف يلتقي مع أصحاب الأرض والجمهورة والمنظم للبطولة الآسيوية الأولمبية الحالية خصوصاً وأن المنتخب الأخضر يحلم جدياً في تحقيق حلم التتويج بتلك البطولة.

مباراة السعودية وتايلاند لقاء تحقيق الحلم الآسيوي للتأهل الي أولمبياد طوكيو

وفي سياق رياضي متصل علي الرغم من صعوبة مباراة تايلاند والسعودية التي سوف تقام ظهر اليوم السبت ، فأن المنتخب الأخضر ومعة مجموعة من المنتخبات العربية مثل ( المنتخب الأردني والمنتخب الإماراتي والمنتخب السوري ) يحلمان في التقدم بخطوة في الأمام من خلال التأهل الرسمي الي دورة الألعاب الأولمبية المقبلة والتي سوف تقام في طوكيو العام الحالي 2020) من خلال التتويج والدخول داخل المربع الذهبي في البطولة الآسيوية الحالية.

وفي ذلك الصدد فأن تلك البطولة الحالية تؤهل كافة المنتخبات المتوجة بالمركز الأولي الثلاثة الي بطولة أولمبياد طوكيو ، لكي بذلك يزيد عدد المنتخبات الآسيوية التي سوف تشارك رسمياً في المسابقة الأولمبية الآسيوية المنتظرة إلى أربعة منتخبات في الوقت الحالي .

السعودية ضد تايلاند وسط حماس الأخضر وجماهير أصحاب الأرض

ويأتي ذلك نظراً لمشاركة منتخب اليابان الأولمبي في المسابقة من خلال تنظيمة لتك البطلولة الأولمبية الآسيوية بصفتة صاحب الأرض بغض النظر أن خرجة في وقت مبكر في البطولة الآسيوية المقامة في الوقت الحالي في الإراضي التايلاندية

علي الجانب الأخر فان فعاليات الدول الأول من المجموعة الاول تسفر عن تاهل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم ، والمنتخب الأردني الأولمبي لكرة القدم ، والمنتخب الإماراتي الأولمبي لكرة القدم الي الدور الثاني أو ما يطلق علية دور الثمانية ، لكي بذلك تشغل كافة المنتخبات العربية نصف مقاعد دور الثمانية في البطولة الآسيوية الحالية.

علي الناحية الأخري فأن باقي المنتخبات المتأهلة الي دورة الألعاب الأولمبية المقبلة وهي منتخب تايلاند الأولمبي بصفتة صاحب الأرض ومنتخب أوزبكستان الأولمبي حامل اللقب والمنتخب الأسترالي الأولمبي والمنتخب الكوري الجنوبي الأولمبي .

يعد المنتخب الأخضر السعودي هو المنتخب الأفضل علي المستوي العربي من حيث الأداء والأرقام في البطولة الآسيوية ومن المنتظر ان تقام مباراة السعودية ضد تايلاند في كأس آسيا تحت ثلاثة وعشرون عاماً علي ملعب تاماسات في الإراضي التايلاندية.

موعد مباراة السعودية ضد تايلاند في كأس آسيا تحت 23 عامًا

من المنتظر ان تقام مباراة تايلاند ضد السعودية في كأس آسيا تحت 23 عامًا في تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة تايلاند والسعودية في كأس آسيا تحت 23 عامًا

تنقل مباراة تايلاند والسعودية في البطولة الآسيوية تحت 23 عامًا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 6.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أن المتخب الأخضر يريد أستكمال تحقيق بقية أهداف طموحة في تلك البطولة علي حساب المنتخب التايلاندي صاحب الأرض والجمهور والخروج من تلك المباراة بــ نتيجة رائعة من أجل أن يتأهل رسمياً الي دورة الألعاب الأولمبية المقبلة والتي سوف تقام في طوكيو العام الحالي 2020.