المنتخب السعودي لحظة الأستعداد لخوض مباراة السعودية وأوزباكستان

مباراة السعودية وأوزباكستان لقاء ينتظرة الجماهير السعودية والجماهير الآسيوية من أجل البحث عن الصدارة وتصحيح المسار ضمن منافسات التصفيات الآسيوية.

مباراة السعودية ضد أوزباكستان متصل فيدخل المنتخب الأخضر السعودي مباراة اليوم ضيفاً ثقيلاً للغاية علي فريق أوزبكستان الآسيوي في إطار الجولة رقم اربعة ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

مباراة اليوم ليس لقاء عادي فكلا الفريقين يبحثان عن الثلاث نقاط والأنتصار والتتويج في تلك المباراة من اجل أن يرتقي بفريق منتخبة  داخل المربع الذهبي والدخول ضمن منافسات المرحلة رقم اربعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والتي سوف تأهل كلا الفريقين إلي نهائيات كأس العالم للعام 2022 ونهائيات كأس آسيا للعام 2023.

فريق المنتخب السعودي تحت  قيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد يبحث عن الثلاث نقاط في تلك المباراة ويدخل تلك المباراة حاملاً شعار الأنتصار والفوز والتتويج حيثُ يدخل من خلال ذلك اللقاء في صراع كبير أمام نظيره الأوزبكي من اجل البحث عن صدارة ترتيب المجموعة رقم اربعة في البطولة الآسيوية التي فرط في فرصة أن ينفرد بها لصالحة.

السعودية وأوزباكستان في مباراة البحث عن الثلاث نقاط في تصفيات آسيا

وفي سياق رياضي متصل فقد كان المنتخب الأخضر الأول في المملكة العربية السعودية قد سقط قبل ذلك في تعادل مخيب لجميع الأمال وكان تعادلاً سلبياً أمام المنتخب الفلسطيني في المباراة التاريخية التي أقيمت على ملعب فيصل الحسيني في مدينة رام الله بالإراضي الفلسطينية.

علي الجانب الأخر فأن فريق الأخضر السعودي، في الوقت الحالي يحتل وصافة المجموعة رقم اربعة في التصفيات الآسيوية وفي حقيبتة الرياضية حوالي خمسة نقاط ، حيُث يفرق بنقطة واحدة فقط عن فريق منتخب أوزباكستان الأول متصدر البطولة الآسيوية في الوقت الحالي.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أن بعثة المنتخب الأخضر السعودي كانت قد وصلت مساء يوم الأحد الماضي إلي مدينة طشقند الأوزبكية من اجل أن تستعد الي مواجهة منتخب أوزباكستان مساء اليوم الخميس في الجولة رقم اربعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم للعام 2022 وكأس آسيا للعام 2023.

موعد مباراة السعودية وأوزباكستان

سوف تنطلق مباراة السعودية ضد أوزباكستان في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جرنيتش ، علي أن تذاع المباراة علي قناة السعودية الرياضية 1 وقناة الكأس بتعليق سمير المعريفي والمعلق محمد السعدي.

أهداف مباراة السعودية وأوزباكستان

أهداف مباراة السعودية ضد أوزباكستان وملخص ونتيجة مباراة اليوم ، سوف يتم وضع فيديو يوتيوب يرصد كافة احداث وتفاصيل ذلك اللقاء المثير وسوف يقد ملخص شامل وكامل للمباراة وجميع أحداثها.