السعودية تقر 40 % من الحضور الجماهيرى بشرط و البرازيل تنسحب
السعودية تقر 40 % من الحضور الجماهيرى بشرط و البرازيل تنسحب

أصدرت المملكة العربية السعودية فى سياق الاخبار اليومية على أحدث القرارات الهامة نتقدم تخفيض وصل إلى 60 % و نبين بالتالى على الطريقة و النظام .


‫أعربت وزارة الرياضة السماح بحضور المناصرين و الجماهير  (المحصّنين) في ماتش المنتخب الوطنى السعودى الاخضر  وفلسطين، في الغدً يوم الثلاثاء، بمعدل أربعين % من سعة أرض ساحة اللعب.

‏وقالت: سوف تكون رجوع الحشود إلى الماتشات بذات النسبة ابتداءا من تاريخ 5 شوال 1442هـ، مع الالتزام بالتدابير الاحترازية كافة.


أفصح الاتحاد البرازيلي للساحرة المستديرة كرة القدم في قرارعاجل  صحفي انسحابه من ماراثون استضافة كأس العالم للسيدات 2023، مبيناً أنه سيدعم ملف كولومبيا من الولايات المتحدة الامريكية اللاتينية في المسابقة.

وإلى ناحية كولومبيا، يتواجد ملف استضافة لليابان، وملف مشترك لأستراليا ونيوزلندا.

وصرح التحالف البرازيلي في خطاب صحفي إن المرسوم أتى لأسباب اقتصادية، ووضح : نتيجة الأحوال المادية، والتي تفاقمت نتيجة انتشار فايروس كوفيد-19، فإنه في الدهر المتواجد يصعب الالتزام بالضمانات التي يطلبها التحالف العالمي لرياضة كرة القدم.


وقد كانت قارة آسيا استضافت كأس العالم للسيدات إثنين من المرات في الصين، فيما لم تستضف أمريكا الجنوبية المسابقة الرياضية من قبل.