بطاقة مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد
بطاقة مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد

من قلب ملعب ليفي مواناماسا نقدم لزوارنا الكرام تفاصيل مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد حيثُ تعادل فريق الكرة بنادي القلعة البيضاء مع منافسه زيسكو يونايتد الزامبي بنتيجة هدف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد  حيثُ سجل مصطفى محمد هدف التقدم لنادي القلعة البيضاء في الدقيقة الثانية والسبعون من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل كولا لاعب زيسكو يونايتد في الدقيقة الثامنة والسبعون.

مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد

1- مازيمبي في المركز الأول وفي حقيبتة الرياضية نحو سبعة نقاط، من الأنتصار في مباراتين، والتعادل في لقاء سجل خلالها ستة أهداف واستقبل هدفين فقط.

ملخص مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد وترتيب مجموعة القلعة البيضاء في دوري أبطال إفريقيا

2- القلعة البيضاء المصرية في الوقت الحالي في المركز الثاني وفي حقيبتهم الرياضية أربعة نقاط، من الفوز في مباراة والهزيمة في أخرى، والتعادل في الثالثة، سجل خلالها ثلاثة أهداف واستقبل في شباكة أربعة أهداف.

3- زيسكو يونايتد الزامبي في المركز رقم ثلاث ولديه نقطتين، من التعادل في مواجهتين والهزيمة في أخرى، سجل خلالها ثلاثة أهداف واستقبل في شباكة نحو أربعة أهداف.

4- أول أغسطس الأنجولي في المركز رقم اربعة برصيد نقطتين، من التعادل في مباراتين والهزيمة في أخرى، سجل خلالها هدفين واستقبل في شباكة أربعة أهداف.

يريد نادي القلعة البيضاء مصالحة جماهير من خلال مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي التي سوف تنطلق عصر اليوم السبت ضمن مباريات دور المجموعات في البطولة الإفريقية ، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعه الثالثة عصر السبت ومن المنتظر ان تذاع عبر قناة "بي إن سبورتس".

وفي سياق رياضي متصل فيسعى نادي القلعة البيضاء تحت بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتحقيق نتيجة رائعة في مباراته أمام زيسكو يونايتد الزامبي، من أجل استعادة نغمة الانتصارات بعدما فقد سبعة نقاط في آخر ثلاثة  مباريات في بطولة دوري الضواء المصري أمام طلائع الجيش وسموحة والإنتاج الحربي.

نتيجة مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد

أنتهت مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد بنتيجة هدف مقابل هدف  ، وفي الوقت الحالي يتصدر فريق مازيمبي الكونجولي صدارة المجموعة الأولى وفي حقيبتة الرياضية نحو ستة نقاط جاءت من أنتصارين متتالين على نادي القلعة البيضاء وزيسكو يونايتد ، كما سدد خمسة أهداف واستقبلت شباكة هدفًا وحيدًا،

وفي الوقت الحالي ينفرد نادي القلعة البيضاء في المركز الثاني رغم الهزيمة الماضية في أول مباراة، ويتشارك أول أغسطس مع زيسكو في رصيد نقطة وحيدة من التعادل.

ويسعى فريق القلعة البيضاء الي خطف فوز ثمين أمام فريق زيسكو يونايتد ، سيفرق معه خلال مشواره المقبلة في مجموعته التي تضم كلًا من مازيمبي الكونغولي وبريميرو دي أوجوستو الأنجولي.

تشكيل الزمالك ضد زيسكو يونايتد في دوري أبطال أفريقيا

من المتوقع أن يدخل فريق القلعة البيضاء مباراة اليوم بتشكيل علي النحو التالي :-

في حراسة شباك نادي القلعة البيضاء : اللاعب محمد أبو جبل.

في خط دفاع نادي القلعة البيضاء: اللاعب محمد عبد السلام - اللاعب محمود علاء – اللاعب محمد عبد الغني – اللاعب محمد عبد الشافي.

في خط وسط نادي القلعة البيضاء : اللاعب طارق حامد – اللاعب فرجاني ساسي - اللاعب يوسف أوباما - اللاعب أحمد سيد زيزو – اللاعب أشرف بن شرقي.

في خط هجوم نادي القلعة البيضاء : اللاعب مصطفى محمد.

موعد مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد

من المنتظر أن تنطلق مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في تمام الساعة 3.00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 4.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 5.00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد حيثُ من المنتظر ان تذاع مباراة اليوم عبر قناة beIN Sports 1 HD Live من تعليق المعلق محمد فوزي.