جانب من مباراة الزمالك والانتاج الحربي السابقة
جانب من مباراة الزمالك والانتاج الحربي السابقة

مباراة الزمالك ضد الانتاج الحربي من قبل أستاد السلام المصري حيثُ سوف أنتهي الشوط الأول منذُ دقائق بين فريقي الزمالك والانتاج الحربي في المباراة التي تقام ضمن مسابقة دوري الأضواء المصري.

وفي سياق وأحداث اللقاء فقد جاء الشوط الأول بشكل عاقل ومتوازن بين فريقي الزمالك والانتاج الحربي ، والذي تبادلا السيطرة على وسط ملعب لقاء اليوم ، وبشكل عام، لم يقدم الفريق الأبيض العرض الذي يقنع جماهير نادي القلعة البيضاء في تلك المباراة .

مباراة الزمالك ضد الانتاج الحربي

لقاء اليوم لقاء متوازن أستطاع فريق الفارس الأبيض أن يحصل علي ركلة ركنية ،جاءات علي يمين حارس شباك الإنتاج الحربي، نفذت بصورة رائعة داخل منطقة الشباك ، لكن الحارس عامر عامر حارس مرمي فريق الانتاج الحربي أستطاع أن يبعدها عن شباكة ويخرجها خارج منطقة الخطر.

ثم بعد ذلك جاءات أنطلاقة أخري عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب ناد القلعة البيضاء ، من الجبهة اليسرى في محاولة من اجل أختراق منطقة شباك الإنتاج الحربي إلا أنه فشل في السيطرة مرة اخري على الكرة تحت ضغط دفاعي من قبل معاذ الحناوي لتتحول الكرة في النهاية إلى ضربة مرمى.

وفى الدقيقة العشرون ، ومن عرضية متقنة من خلال محمود علاء من الناحية اليمنى إلى داخل منطقة الشباك أخطأها مدافعي نادي القلعة البيضاء أمام المرمى بصورة غريبة ، لكي تصل إلى باسم مرسي المواجه تماما الي الشباك إلا ان الأخير تفاجأ بتلك اللعبة ولم يتمكن من التعامل معها بدأء سريع الأمر الذي أدى في النهاية إلي إصطدام الكرة بقدمه اليسرى قبل أن تصل في النهاية سهلة إلى الحارس محمد أبو جبل.

علي الجانب الأخر فقد رد النادي الأبيض بشكل سريع للغاية ، من خلال استغلال خطأ كبير من لاعبي الإنتاج الحربي في وسط المسرح استغله فرجاني ساسي ومرر كرة طولية في إتجاه أشرف بنشرقي المنطلق خلف المدافعين بصورة منفردة تماما في الشباك لكنه سدد الكرة بصورة سيئة تصدى له الحارس عامر عامر ببراعة وأنقذ شباكة من هدف حقيقي.

ولم تشهد أخر ربع ساعة أى فرص حقيقية ، لكي يطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط بدون أحرزا أي أهداف في مباراة الانتاج الحربي والزمالك.

وفي الوقت الحالي يتسضيف فريق الإنتاج الحربى في الوقت الحالي نظيره نادي لاقلعة البيضاء ، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة رقم عشرة من مسابقة الدوري العام المصري.

أهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربي حيُث أن الفريق الأبيض من خلال مباراة اليوم يبحث عن الثلاث نقاط إذا أستطاع الفوز والأنتصار علي فريق الأنتاج الحربي وذلك من أجل أستعادة نغمة الأنتصارات مرة اخري بعد الهزيمة الماضية التي تلاقها من فريق طلائع الجيش المصري في المباراة التي أنتهت بثلاثية رائعة استقبلها فريق النادي الأبيض في شباكة.

مباراة الزمالك ضد الانتاج الحربي

أحوال نادي القلعة البيضاء مذبذبة ومتقلبة في الفرتة الأخيرة فأن كافة الالعبين في فريق القلعة البيضاء حتي الان لم يصرفوا كافة مستحاقتهم لذلك تعتبر تلك المبارايات مجرد تحصيل حاصل بالنسبة لهم وظهر ذلك في المباراة السابقة أيضاً بعد ان تعادلا  رسمياً ايضاً مع فريق سموحة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة الماضية من مسابقة دوري الأضواء المصري.

ونستعرض في موقع صحيفة النصر التقرير التالى 5 معلومات حول مواجهة الزمالك والإنتاج علي النحو التالي :- 

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربى

ومن المنتظر ان تنطلق مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربى

سوف تقوم قنوات أون سبورت وتايم سبورت بنقل مباراة الزمالك والانتاج الحربي بعد قليل.

طاقم حكام مباراة الزمالك والإنتاج الحربى

علم مراسل صحيفة النصر منذُ قليل أن أحمد الغندور حكمًا سوف يكون حكاماً للساحة وأحمد توفيق وشريف عبد الله مساعدين ومبروك نبيل حكمًا رابعًا.

موقف الزمالك ضد الانتاج الحربى فى الدوري المصري الممتاز

في الوقت الحالي وعلي الرغم من الأزمات الأخيرة التي يمر بها نادي القلة البيضاء فأنة يحتل حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأضواء المصري ، وكان يمتلك نحو اربعة عشر نقطة في حقيبتة الرياضية ، وذلك بعد أن لعب نحو ثمانية مباريات أنتصر فى أربعة لقاءات وتعادل فى مباراتين وانهزم في مثلهم .

كذلك فقد سجل كافة لاعبية نحو عشرة أهداف وتلقت شباكه نحو سبعة أهداف ، وفي الوقت الحالي مازال لديه لقاء مؤجل مع نادي القلعة الحمراء.

بينما علي الجانب الأخر فيدخل فريق الإنتاج الحربى لقاء اليوم ، وهو فى المركز رقم ستة في جدول ترتيب دوري الأضواء المصري وفي حقيبتة الرياضية رصيد نحو اربعة عشر نقطة بعد أن خاض نحو تسعة مباريات أنتصر في أربعة لقاءات وتعادل في مباراتين وانهزم في ثلاثة لقاءات وسجل كافة لاعبيوه تسعة أهداف وتلقت شباكه نحو تسعة أهداف.

تشكيلة فريق الزمالك ضد الانتاج الحربي

كارتيرون مدرب الزمالك الجديد يعتمد على واحد وعشرون لاعبًا فى معسكر لقاء الإنتاج الحربى علي النحو التالي :- 

*- في حراسة المرمي : اللاعب محمد عواد - اللاعب محمد أبو جبل - اللاعب محمد صبحى.

في خط الدفاع :- اللاعب محمود علاء - اللاعب محمد عبد الغنى - اللاعب محمد عبد السلام - اللاعب محمد عبد الشافى - اللاعب إسلام جابر - اللاعب محمود الونش - اللاعب حازم إمام.

في خط الوسط :- اللاعب طارق حامد - اللاعب فرجاني ساسي - اللاعب محمد حسن - اللاعب أحمد زيزو -اللاعب يوسف أوباما - اللاعب أشرف بن شرقي - اللاعب محمد أوناجم - اللاعب كريم بامبو - اللاعب مصطفى فتحى.

في خط الهجوم : اللاعب مصطفي محمد - اللاعب عمر السعيد .

التشكيل المتوقع لفريق الانتاج الحربي ضد الزمالك

فمن المتوقع أن يدخل فريق الإنتاج الحربى مباراة الزمالك والانتاج الحربي بتشكيل علي النحو التالي :-

اللاعب عامر عامر ، اللاعب أحمد شديد قناوى، اللاعب معاذ الحناوي، اللاعب محمد بازوكا، اللاعب أحمد مجدي ، اللاعب امادو نياس، اللاعب محمود عادل، اللاعب موسى دياورا، اللاعب محمد عادل ، اللاعب علاء سلامة، اللاعب باسم مرسى".