تشكيلة مباراة الزمالك ومازيمبي وقائمة غيابات نادي الزمالك أمام ومازيمبي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( الكاف ) منذُ قليل القيام بتغيير حكم الساحة الذي تم أسناد لة إداراة اللقاء المرتقب والمنتظر مباراة الزمالك ومازيمبي والذي من المنتظر ان يقام مساء الغد السبت.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( الكاف ) منذُ قليل القيام بتغيير حكم الساحة الذي تم أسناد لة إداراة اللقاء المرتقب والمنتظر مباراة الزمالك ومازيمبي والذي من المنتظر ان يقام مساء الغد السبت.

وفي سياق متصل فقد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( الكاف ) الأستعانة بالحكم كيتا محمود بدلاً من الحكم إريك كاستان من أجل أن يقود مباراة الزمالك ضد مازيمبي.

طاقم إدارة مباراة الزمالك ومازيمبي بعد تغيير حكم الساحة

وفي ذلك الصدد فقد اكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( الكاف ) أن الطاقم المعاون سوف يستمر مع حكم الساحة الجديد كيتا محمود من اجل قيادة مباراة الزمالك أمام فريق مازيمبي في البطولة الإفريقية.

علي الجانب الأخر فسوف يعاون حكم الساحة كيتا محمود كل من مساعد الحكم الأول التشادى عيسى يايا ، ومساهد الحكم الثاني الجابونى مارليس بوريس ، وحكم ثالثاً الجابوني بيير أتشو من اجل مباراة الزمالك ومازيمبي.

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي

مباراة الزمالك ضد مازيمبي سوف تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، بينما سوف تقام في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وفي الساعة الثانية عصراً بتوقيت دولة المغرب العربي.

تردد قناة بين سبورت الرياضية 1 HD الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي

وفي ذلك الصدد فقد قد كشفت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية عن القيام بإذاعة جميع مباريات البطولة الإفريقية بدءً من دور المجموعات من خلال قنواتها الخاصة علي القمر الصناعي النايل سات والعرب سات.

*- تردد قناة بي ان سبورت 1 HD على القمر النايل سات هو 11084 جاءات بمعادل الترميز الرسمي هو 6/5 أفقى.

*- تردد قناة بي ان سبورت 1 HD على القمر النايل سات 12245 معامل الترميز 4/3 عمودى.

*- تردد قناة بي ان سبورت 1 HD على القمر النايل سات 12264 معامل الترميز 3/2 أفقى.

*- تردد قناة بي ان سبورت 1 HD عل القمر العرب سات 12379 معامل الترميز 6/5 أفقى.

القنوات الناقلة من أجل مباراة الزمالك ومازيمبي جاءات علي النحو التالي :-

وفي ذلك الصدد ايضاً فسوف تذاع مباراة الزمالك ضد مازيمبي الكونغولي من خلال قناة بين سبورت الرياضية 1 HD.

أهداف مباراة الزمالك ومازيمبي

أهداف مباراة الزمالك ضد مازيمبي السابقة لكلا الفريقين قبل مباراة الغد حيثُ قد تلقي نادي القلعة البيضاء المصرية هزيمة كبير من الفريق البترولي المصري في المباراة الرائعة التي أستطاع فيها فريق إنبي أن يقدم أداءً رائعة وهزيمة فريق القلعة البيضاء بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقميت علي ملعب السلام الدولي.

نتيجة مباراة الزمالك ومازيمبي

مباراة الزمالك وأنبي في دوري الأضواء المصري الممتاز أقيمت علي ملعب السلام الدولي الذي أفتتح أبوابة من اجل أن يستقبل الجماهير المصرية من اجل التمتع بتلك المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة رقم ستة من بطولة دوري الأضواء المصري الممتاز

غيابات نادي الزمالك قبل مباراة مازيمبي

علي الجانب الأخر فقد غاب طارق حامد لاعب خط وسط فريق القلعة البيضاء عن المباراة السابقة أمام النادي البترولي وذلك بسب الإصابة الأخيرة التي كان يعاني منها ، ولكن في الوقت الحالي قد غادر البلاد ذاهباً الي الكونغو من اجل ملاقاءة فريق مازيمبي.

علي الجانب الأخر فقد اشار مصدر مسئول في نادي القلعة البيضاء لمراسل صحيفة النصر أن طارق حامد من الممكن أن لا يلعب مباراة فريقة أمام فريق مازيمبي بسب الإصابة التي يعاني منها في الوقت الحالي.

تشكيلة فريق الزمالك أمام فريق مازيمبي

تشكيلة فريق الزمالك أمام فريق مازيمبي في البطولة الإفريقية جاءات علي النحو التالي  :-
من جانبة فقد أعلن ميتشو مدرب نادي القلعة البيضاء لمراسل صحيفة النصر منذُ قليل عن قائمة فريقه  النهائية والتي شهدت عودة بعض اللاعبين والتي لم تلعب في المباراة الماضية أمام نادي إنبي المصري ف يبطولة الدوري العام المصري ، حيث جاءت القائمة كالتالي :-

*- حراسة الشباك : اللاعب محمد عواد - اللاعب محمد ابو جبل - اللاعب محمد صبحي.

*- في خط دفاع نادي القلعة البيضاء المصرية : اللاعب محمود علاء - اللاعب محمد عبد الغني - اللاعب محمود الونش - اللاعب حمدي النقاز - اللاعب حازم امام - اللاعب محمد عبد الشافي - اللاعب عبد الله جمعة.

في خط وسط القلعة البيضاء المصري : اللاعب طارق حامد - اللاعب فرجاني ساسي - اللاعب احمد سيد زيزو - اللاعب محمد حسن - اللاعب يوسف اوباما - اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا - اللاعب مصطفي فتحي - اللاعب كريم بامبو - اللاعب اشرف بن شرقي - اللاعب محمد اوناجم.

في خط هجوم نادي القلعة البيضاء المصرية : اللاعب مصطفي محمد - اللاعب عمر السعيد.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري العام للعام الحالي 2019

يحتل فريق القلعة البيضاء المصري في الوقت الحالي داخل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأضواء المصري الممتاز وفي حقيبتة الرياضية نحو عشرة نقطة وبفارق نقطتين عن نادي القلعة الحمراء صاحب صدارة دوري الأضواء المصري وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو اثني عشر نقطة ولكن يتفوق القلعة البيضاء المصرية علي نادي القلعة الحمراء المصرية بمباراة واحدة في دوري الاضواء المصري .

كما يحتل فريق المقاولون العرب المركز رقم ثلاث وبفارق الأهداف فقط عن نادي الزمالك المصري في ترتيب الدوري العام المصري الممتا.