جانب من مباراة الزمالك وإنبي السابقة

مباراة الزمالك وإنبي هذا اللقاء المصري الخالص ضمن مبارايات الدوري العام المصري حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في الإراضي المصرية من اجل مشاهدة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة المصرية  المستديرة.

مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز حيثُ استكمالاً لمبارايات المرحلة الخامسة يترقب جمهور ومحبي فريق القلعة البيضاء المصرية ، الظهور القادم لفريقهم المفضل أمام فريق إنبي في المباراة التي سوف تقام علي أراض ووسط جمهور فريق القلعة البيضاء ضمن تصفيات الدوري العام المصري.

الزمالك ضد إنبي في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن دوري الأضواء المصري

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر ، صوب استاد "السلام" من اجل مشاهدة المواجهة المنتظرة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد إنبي، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز.

ومن المنتظر ان يفتتح استاد "السلام أراضية صباح اليوم من اجل أستقبال جماهير محبي القلعة البيضاء في الدوري المصري المتاز.

إنبي ضد الزمالك في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن دوري الأضواء المصري

ويعاني القلعة البيضاء من غياب لاعبين من عناصر الفريق الأساسية، بسبب الإصابة، وهما طارق حامد لاعب خط وسط فريق القلعة البيضاء ، بعد الإصابة التي تعرض لها منذ عودته من صفوف المنتخب المصري، ويوسف أوباما، صانع الألعاب، حيث يعاني من شد في السمانة.

تقرير صحيفة النصر لجميع أحصائيات الدوري المصري الممتاز

ويدخل نادي القلعة البيضاء المباراة في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأضواء المصري، وفي حقيبتة الرياضية نحو عشرة نقاط، جممعها من الانتصار في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة دون تلقي أي هزيمة ، بينما يتذيل إنبي جدول ترتيب مسابقة دوري الاضواء المصري ، وفي حقيبتة الرياضية رصيد نقطة واحدة، جمعها من تعادل وحيد واربعة خسائر فقط.

وسوف تقام مباراة الزمالك وإنبي في تمام الساعة السابعة والنصر بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت دولة الامارات وسوف يتم نقل مشاهدة مباراة الزمالك ضد إنبي على قناة "أون سبورت" و"تايم سبورت" بث أرضي من تعليق حاتم بطيشة ومؤمن حسن.