بطاقة مباراة الرجاء الرياضي ضد شبيبة القبائل
بطاقة مباراة الرجاء الرياضي ضد شبيبة القبائل

مباراة الرجاء ضد شبيبة القبائل حيثُ أستضاف فريق الرجاء الرياضي المغربي مساء اليوم الجمعة فريق شبيبة القبائل الجزائري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المباراة التي أنتهت منذُ قليل بنتيحة هدفين دون رد في البطولة الإفريقية.

مباراة الرجاء وشبيبة القبائل حيثُ أستطاع فريق الرجاء الرياضي المغربي أن ينتصر علي عدوة اللدود في تلك البطولة شبيبة القبائل الجزائري في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة وأنتهت بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة الإفريقية.

مباراة الرجاء الرياضي ضد شبيبة القبائل

وفي سياق وأحداث هذا اللقاء الرائع والممتع تمكن كل من الكونغولي بين مالونغو (في الدقيقة الواحد والخمسون ) من احداث فرحة كبيرة للجماهير من خلال تسديد الهدف الأفتتاحي في تلك المباراة كما أحرز سفيان رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والخمسون ، وحاول السيطرة بكل دفاعاتة وهجومة علي المباراة من اجل حصد الثلاث نقاط لصالحة واستخدام كافة الحيل الكروية من اجل الحفاظ علي شباكة نظيفة.

ملخص مباراة الرجاء ضد شبيبة القبائل

*- مع أنطلاق صفارة حكم اللقاء بداية الدربي المغاربي على مسرح ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.

*- لقاء اليوم لقاء هام للغاية يندرج ضمن مواجهات الجولة رقم ثلاث من منافسات المجموعة الرابعة في البطولة الإفريقية.

*- في الدقيقة الثانية عشر أول محاولة من قبل الهجوم المغربي علي دفاعات فريق الجزائر.

*- في الدقيقة الرابعة عشر رأسية الكونغولي مالونغو كانت بسيطة وسلهة للغاية أمسكها حارس الشبيبة أسامة بن بوط ولم تشكل أي خطورة علي مرماة. 

*- في الدقيقة السابعة والعشرون  تصويبة أيوب نناح (الرجاء) كانت ضعيفة ، ولم تشكل أي خطورة علي مرماة.

*- في الدقيقة السادسة والثلاثون تصويبة أمير البلايلي من قبل فريق شبيبة القبائل) ولكنها كانت سهلة أمسكها حارس الرجاء أنس الزنيتي ، ولم تشكل أي خطورة علي مرماة. 

*- يطلق حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بالتعادل سلبي بين الفريقين. 

*- في الدقيقة الواحد والخمسون ، الكونغولي مالونغو يخدع الحارس بن بوط من اجل أن يدخل الفرحة علي الجماهير ويسجل الهدف الأول والأفتتاحي لأصحاب الأرض ليعلن حكم اللقاء هدف مقابل لاشئ.

*-في الدقيقة الرابعة والخمسون ، سفيان رحيمي يقتنص هدفاً اخر للكتيبة الرجاوية  ويدخل الفرحة علي الجماهير في الملعب ويعلن حكم المباراة هدفين مقابل لاشئ.

*- في الدقيقة لاثامنة والخمسون أعاصير هجومية شديدة الشراسة من فريق الرجاء، لكن دون جدوي.

*- في الدقيقة السادسة والستون ، رحيمي يقوم بعمل رائع للغاية ويضع مالونغو أمام شباك خالية لكن الأخير يهدر هدفاً ثالثاً بصورة غريبة للغاية.

*- في الدقيقة الثانية والثمانون ، محاولة خطيرة للفريق الجزائري، كرة تافني تخرج خارج منطقة الشباك بعد اصدامها بالعارضة وحزن وحالة أستغراب علي الجماهير.

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ضد شبيبة القبائل

*- نهاية لقاء اليوم بأنتصار فريق الرجاء الرياضي على شبيبة القبائل بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

تقرير صحيفة النصر عن تاريخ المواجهات بين الرجاء وشبيبة القبائل

علي الناحية الأخري فقد اقميت مباراة اليوم علي ملعب مركب محمد الخامس في دولة المغرب الذي من المنتظر ان يفتح أبوابة من أجل أن يتسقبل محبي الساحرة المستديرة الإفريقية من الجماهير المغربية.

وفي سياق رياضي متصل فسوف يدخل الرجاء الرياضي المغربي لقاء اليوم ولا بديل أمامه سوى الأنتصار والتوويج والفوز بتلك المباراة ، وذلك من أجل تعزيز آماله في أن يصل الي الدور القادم من بطولة دور أبطال أفريقيا ، نظرًا لأن المنافسة في الوقت الحالي مشتدة للغاية في تلك المجموعة من أجل حص التأهل لصالحة.

وف الوقت الحالي ايضاص يتواجد في تلك المجموعة بعض الفرق الكبري مثل الترجي الرياضي التونسي بالإضافة إلي فريق فيتا كلوب الكونغولي، بجانب فريق الرجاء وفريق الشبيبة.

وفي اللحظة الحالية فأن فريق الترجي على يتربع علي عرش المجموعة الرابعة، وفي حقيبتة الرياضية نحو ستة  نقاط ، بينما يأتي فريق شبيبة القبائل والرجاء الرياضي في المركز رقم أثنين والمركز الثالث ، وفي حقيبتهم الرياضية نحو ثلاثة نقاط لكل منهما، بينما علي الجانب الأخر فيقع فريق فيتا كلوب في المركز الأخير بدون أي أرصدة من النقاط.

علي الجانب الأخر فأن فريق الرجاء الرياضي فقد استهل مشوارة البطولي في المجموعة الالية بهزيمة من فريق الترجي التونسي وسط جمهورة وعلي أراضة في المباراة التي أنتهت بنتيجة هدفين دون رد.

وفي ذلك الصدد فقد استطاع الفريق المغربي أن يقوم بتعديل كافة أوضاعه، بعدما حقق أنتصاراً كبيراً وضخماً خارج أراضية علي فريق فيتا كلوب في المباراة التي أنتهت بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

بينما على الناحية الآخري فيدخل فريق شبيبة القبائل الجزائري لقاء اليوم ، من أجل تحقيق الأنتصار ومن اجل فض الشراكة في عدد النقاط في الوقت الحالي مع فريق الرجاء الرياضي.

وفي ذلك الصدد فقد استهل فريق الشبيبة كافة مبارياته في دور المجموعات في البطولة الإفريقية بأنتصار علي أرضه ووسط جمهوره أمام فريق فيتا كلوب في المباراة التي أنتهت بنتيجة هدف دون رد .

بينما علي الجانب الأخر فقد انهزم في الجولة الثانية خارج أرضه أمام فريق الترجي الرياضي التونسي في المباراة التي انتهت بنتيجة هدف دون رد.

موعد مباراة الرجاء الرياضي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري

ومن المنتظر ان تبدأ مباراة الرجاء ضد شبيبة القبائل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيتالقاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينيتش.

القناة الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري

ومن المنتظر ان يتم أذاعة مباراة الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل الجزائري عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1، ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.