بطاقة مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي
بطاقة مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي

مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد أولمبيك آسفي حيث أنتهي منذُ قليل ديربي دكالة عبدة في المباراة الرائعة والمثيرة والتي أنتهت بنتيجة هدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن حساب منافسات الأسبوع الحادي عشر على أرضية ملعب العبدي ضمن بطولة دوري الاضواء المغربي.

مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي حيثُ أستطاع فريق الدفاع الحسني الجديدي أن يهز شباك فريق أولمبيك آسفي في الدقيقة السادسة والأربعون دقيقة من خلال اللاعب ياسين الذهبي.

مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد أولمبيك أسفي

بينما علي الجانب الأخر  فكان الرد جاهزاً وسريعاً من فريق أولمبيك آسفي من خلال اللاعب  القرش المسفيوي لكل يتعادل الفريقين.

مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد أولمبيك أسفي

علي الناحية الأخري فان اصحاب الأرض وبعد التعادل أمام أولمبيك أسفي رفعوا كافة ارصدتهم الي ستة عشر نقطة ، في المرتبة السادسة  في حين الضيوف بدورهم أضافوا نقطة واحدة فقط إلى أرصدتهم في الحقيبة الرياضية ، ليصبح المجموع حوالي عشرة نقاط، ويتمركزوا  في المرتبة الثانية عشر من جدول ترتيب دوري الأضواء المغربي.

ملخص مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد أولمبيك أسفي

هذا وتعد مباراة اليوم الوحيدة بالأجندة المحلية، بسبب تأجيل مجموعة من اللقاءات الكروية، لالتزامات الرباعي الوداد، الرجاء، ونهضة بركان وأيضاًَ حسنية أكادير، بمباريات عصبة الابطال الإفريقية، وكأس ‘‘الكاف‘‘.

تقرير صحيفة النصر عن مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي

يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي في الوقت الحالي المركز السادس وفي حقيبتة الرياضية نحو خمسة عشر نقطة، وهو الذي خسر مباراته السابقة من المغرب التطواني صاحب المركز الثالث الذي يملك في حقيبتة الرياضية نحو ثمانية عشر نقطة، أي أن الانتصار سوف يجعل الدفاع بنفس رصيد فريق تطوان، لأن الدفاع له مباراة مؤجلة.

أما علي الجانب الأخر فان فريق  أولمبيك آسفي ، فيطمح من لاخل مباراة اليوم الي تحسين مركزه الذي تدني بشكل كبير في الجدول وهو الذي يحتل المركز الثالث عشر وفي حقيبتة الرياضية نحو تسعة نقاط .

وذلك من خلال الاشتراك في نفس الأرصدة من النقاط مع اتحاد طنجة صاحب المركز الرابع عشر، من خلال فارق الأهداف لصالح فريق أسفي، ووراءهما يوسفية برشيد صاحب المركز الخامس عشر والذي يملك نحو ثمانية نقاط، بفارق نقطة وحيدة ، مع العلم أن كلًا من أولمبيك أسفي ويوسفية برشيد يملكان مباراة أقل من فريق طنجة.

موعد مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك أسفي في دوري الأضواء المغربي

 من الممنتظر ان تذاع مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد أولمبيك أسفي في دوري الأضواء المغربي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربةي ، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت جرينتش وتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

علي الجانب الأخر فأنة من المنتظر أن تقام مباراة أولمبيك أسفي والدفاع الحسني الجديدي  في دوري الأضواء المغربي على ملعب بن أحمد العبدي معقل الدفاع الحسني الجديدي.

القناة الناقلة لمباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد أولمبيك أسفي في الدوري المغربي

من المنتظر ان تذاع مباراة أولمبيك أسفي ضد الدفاع الحسني الجديدي في دوري الأضواء المغربي عبر المغربية الرياضية.