جانب من مباراة الجونة والإنتاج الحربي
جانب من مباراة الجونة والإنتاج الحربي

الجونة ضد الإنتاج الحربي لقاء الأثارة الممتعة كما تعودنا في عنوانة ، ولكن عنوان مباراة اليوم كانت مختلفة حيثُ أتسمت بالهدوء التام وعدم تشكيل أي كورات خطرة علي شباك اي من الفريقين.

طوال التسعون دقيقة في مباراة الجونة والإنتاج الحربي بقيت المباراة هادئة للغاية لا يتسمها أي هجمات خطرو أو كورات تكتيكية تشكل خطورة علي الشباك في اللقاء الذي أنتهي منذُ قليل علي ملعب استاد الجونة في بطولة دوري الأضواء المصري المحلية.

وفي سياق رياضي متصل فقد تعادل فريق الجونة المصري مساء اليوم الأثنين أمام فريق نادي الإنتاج الحربي في اللقاء الذي انتهي بدون أحراز اي أهداف ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من البطولة المحلية في دوري الأضواء المصري.

الجونة والإنتاج الحربي يهدران فرصة كبيرة في مباراة اليوم في دوري الأضواء

وفي ذلك الصدد فلم يستطع الجونة والإنتاج الحربي في مباراة اليوم ان يشكيل أي خطورة حقيقية على شباك الآخر وكلا الفريقين حافظاً علي شباكة نظيفاً لكي تنتهي هذا اللقاء بدن هز شباك اي فريق منهم.

علي الجانب الأخر فيحتل فريق الإنتاج الحربي في الوقت الحالي وبعد تلك المباراة التي أنتهت بالتعادل المركز الحادي عشر وفي حقيبتة الرياضية نحو ستة عشر نقطة.

بينما علي الجانب الأخر فأن فريق الجونة دخل تلك المباراة كما خرج منها وهو في المركز الثالث عشر وفي حقيبتة الرياضية نحو أحدي عشر نقطة حيثُ لم يضف الي حصالتة الرياضية أي نقاط.

الإنتاج الحربي يفرط في المنافسة علي المربع الذهبي بتعادل مع الجونة في دوري الأضواء

مباراة الجونة ضد الإنتاج الحربي لم تشهد أي فرص تهديفية حقيقية علي أراض الواقع في ملعب استاد الجونة اليوم الاثنين من جانب كلا الفريقين، لكي تظل النتيجة السلبية قائمة بينهما حتى قام حكم المباراة بأطلاق صافرة نهاية المباراة .

علي الجانب الأخر فان فريق الإنتاج الحربي كانت أمامة فرصة عظيمة للغاية من أجل الخروج من عنق الزجاجة والدخول في منطقة المربع الذهبي ، ولكن مع تعادل اليوم أهدر تلك الفرصة ليبقي كما هو في المركز السادس داخل ترتيب دوري الأضواء المصري.

وفي الوقت الحالي فيأتي الإنتاج الحربي خلف فريق سموحة الإسكندري الذي يحتل في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأضواء والذي يمتلك نحو سبعة عشر نقطة في الوقت الحالي وبالتي فأصبحت الفرصة سانحة لكي ينافس مع نادي القلعة الحمراء ونادي القلعة البيضاء في المربع الذهبي بدوري الأضواء المصري.

كذلك فأن فريق بيراميدز الذي يحتل في الوقت الحالي المركز الخامس حيثُ يمتلك في حقيبتة الرياضية نحو ستة عشر  نقطة ولكنه يتفوق بفارق الأهداف على الإنتاج الحربي.