تفاصيل مباراة الجزيرة والنصر
تفاصيل مباراة الجزيرة والنصر

مباراة الجزيرة والنصر لقاء الفرصة الأخيرة مساء اليوم الأربعاء 1 يناير للعام الجديد 2020 في الجولة الثانية عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي.

مباراة الجزيرة ضد النصر الإماراتي حيثُ أنة من المنتظر ان يتسم لقاء اليوم بالمتعة والتشويق والإثاراة كما تعودنا علية بين كلا الفريقين.

النصر والجزيرة في مباراة الفرصة الأخيرة بين الفريقين حيث إذا أستطاع فريق الجزيرة الإماراتي أن ينتصر ويحقق فوزاً عظيماً في تلك المباراة علي عدوة اللدود فريق النصر الإماراتي سوف يلحق بركب الصدارة في دوري الأضواء الإماراتي.

مباراة النصر ضد الجزيرة أما علي الجانب الأخر ففي حالة انتصار فريق النصر الإماراتي علي عدوة اللدود فريق الجزية الإماراتي فسوق يوقف قطار الفريق ويجمد رصيد في حقيبتة الرياضية ويقف ترتيبة في دوري الأضواء الإماراتي.

وفي سياق رياضي متصل فياتي ذلك خصوصاً وأن فريق الجزيرة يحتل في الوقت الحالي المركز الثالث وفي حقيبتة الرياضية نحو ثلاثة وعشرون نقطة، بفارق نحو ثلاثة نقاط عن فريق العالمي الإماراتي المتصدر وبنقطة واحدة في الوقت الحالي عن فريق الشارقة الوصيف.

وفي ذلك الصدد فان فريق النصر الإماراتي يأتي في الوقت الحالي داخل المركز رقم خمسة وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو عشرون نقطة، ويفرق بنقطة واحدة عن فريق العين الإماراتي الذي يقبع في الوقت الحالي داخل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز.

موعد مباراة النصر ضد الجزيرة في دوري الخليج العربي

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الجزيرة ضد النصر الإماراتي في دوري الأضواء الإماراتي المعروف بأسم دوري الخليج العربي الاماراتي»، في تمام  الرابعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة الخامسة والربع توقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الثانية والربع بتوقيت جرينتش وفي تمام السعة السادسة والربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ملعب مباراة الجزيرة والنصر في دوري الأضواء الإماراتي

حيثُ من المنتظر أن تقام مباراة النصر ضد الجزيرة الإماراتي في دوري الأضواء الإماراتي علي ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة.

القناة الناقلة لـ مباراة النصر ضد الجزيرة في دوري الخليج العربي

ومن المنتظر ان يتم نقل مباراة النصر والجزيرة الإماراتي في دوري الأضواء الإماراتي عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 من تعليق المعلق فارس عوض ، وعبر قناة دبي الرياضية 1 من تعليق المعلق أحمد العيبدلي.

أهداف مباراة الجزيرة ضد النصر في دوري الأضواء الإماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة والنصر وملخص أهداف مباراة اليوم سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.