جانب من مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي
جانب من مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي

جماهير الساحرة الإماراتية المستديرة علي موعد مع مباراة الجزيرة ضد الوحدة الإماراتي ذلك اللقاء الممتع والمثير للغاية علي ملعب استاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي مساء اليوم الأحد 2 من الشهر الحالي فبراير 2020 .

وفي سياق رياضي متصل فيدخل فريق الجزيرة الإماراتي مباراة من العيار الثقيل أمام فريق الوحدة الإماراتي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري الأضواء الإماراتي.

مباراة الجزيرة والوحدة في ديربي العاصمة والتي ينتابها طموح فك الارتباط خصوصاً وان كلا الفريقين التقى قبل ذلك في ثلاثة وعشرون مباراة منذ أن أنطلقوا الي عصر الاحتراف، وقد أنتصر فريق الجزيرة الإماراتي في ثمانية  مواجهات ومثلهما لصالح فريق الوحدة الإماراتي، وتعادلا في سبعة مباريات.

وفي ذلك الصدد فتعتبر مباراة اليوم الرابعة في الموسم الحالي للعام الجاري 2020 ، حيث ألتقي قبل ذلك في ثلاث مباريات ، كانت المباراة الأولي في دوري الأضواء الإماراتي وانتصر فيها علي فريق العنابي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين ، بينما علي الجانب الأخر فقد أنتصر فريق فخر أبوظبي بنتيجة رائعة للغاية في كأس الخليج العربي في المباراة التي أنتهت بنتيجة أربعة اهداف مقابل لاشئ ، كما أستطاع أيضاً أن يتخطي تلك العقبة ويفوز علية ايضاً في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة محققاً الأنتصار الرائع في المباراة التي أنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

علي الجانب الأخر فمن المتوقع أن يقدم كلا الفريقين في مباراة «ديربي العاصمة» أداءً رائع للغاية من اجل أمتاع الجماهير الإماراتية ، ومن المنتظر أن تلاقي جماهير كبيرة للغاية من أجل رؤية ذلك الحدث الرياضي التاريخي.

علي الناحية الأخري فيطمح صاحب الأرض وصيف قائمة الترتيب في جدول ترتيب الدوري الإماراتي والتي يمتلك في الوقت الحالي رصيد يبلغ نحو سبعة وعشرون نقطة، إلى تقليص الفارق مع فريق شباب الأهلي والتي يتصدر في الوقت الحالي جدول ترتيب الدوري الإماراتي وفي حقيبتة الرياضية نحو خمسة وثلاثون نقطة .

ترتيب فريق الجزيرة والوحدة في جدول ترتيب دوري الأضواء الإماراتي

في الوقت الحالي يحتل فريق الجزيرة الإماراتي المركز الثالث بعد فريق العين الإماراتي الذي يحتل المركز الثاني وفريق شباب الأهلي الإماراتي الذي يحتل المركز الأول في الوقت الحالي وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو سبعة وعشرون نقطة جعها من أربعة عشر مباراة، أستطاع الفريق أن يحققها من ثمانية إنتصارات وثلاثة تعادلات وخسر ثلاثة مباريات .

بينما علي الناحية الأخري فيتواجد فريق الوحدة الإماراتي في الوقت الحالي داخل المركز السابع وفي حقيبتة الرياضية نحو ثلاثة وعشرون نقطة جمعها من أربعة عشر مباراة، بواقع سبعة مباريات فاز فيها وأثنين تعادلات وخمسة مباريات تلقي فيها هزائم.

التشكيل المتوقع لفريق الوحدة أمام الجزيرة الإماراتي

من المنتظر أن يبدأ المدرب راشد عبد الله مباراة الوحدة في التشكيل علي النحو التالي :-

حراسة منطقة شباك فريق الوحدة : اللاعب محمد حسن الشامسي - Mohamed Al Shamsi.

خط دفاع فريق الوحدة : اللاعب  عبد الله اسماعيل  – اللاعب عبد الرحيم عبد الرحمن – اللاعب أحمد راشد المحرزي – اللاعب الحسن صالح.

خط وسط فريق الوحدة : اللاعب أحمد العكيري  – اللاعب أحمد علي العبري  – اللاعب أحمد راشد – اللاعب أسماعيل الزعابي – اللاعب خليل الحامدي.

خط هجوم فريق الوحدة : اللاعب عبد الله انور - اللاعب كارلوس دنيال - اللاعب إسماعيل مطر - اللاعب محمد العكيري.

التشكيل المتوقع الجزيرة الإماراتي ضد الوحدة

بينما من المتوقع أن يبدأ المدرب يورجن سترابيل مدرب فريق الجزيرة الإماراتي مباراة اليوم بالأسماء التالية :- 

حراسة منطقة الشباك : اللاعب عبد الرحمن العامري.

خط دفاع فريق الجزيرة الإماراتي : اللاعب عبد الله موسي – اللاعب عيسي محمد عبيد  – اللاعب فارس جمعة  – اللاعب خليفة الحمادي.

خط وسط فريق الجزيرة الإماراتي : اللاعب يعقوب الحسني  – اللاعب عبد الله رمضان – اللاعب عامر عبد الرحمن.

خط هجوم فريق الجزيرة الإماراتي : اللاعب أحمد فوزي  – اللاعب أحمد ربيع – اللاعب علي أحمد ميخوت.

موعد مباراة الوحدة ضد الجزيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

ومن المنتظر ان تنطلق مباراة الوحدة والجزيرة مساء اليوم الأحد 2 فبراير 2020 في مجموعة من المواعيد علي النحو التالي : -

  • في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة السابعة بتوقيت الدوحة.
  • في تمام الساعة السابعة بتوقيت الكويت.
  • في تمام الساعة الثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • في تمام الساعة الخامسة بتوقيت دولة تونس .
  • في تمام الساعة الخامسة بتوقيت دولة الجزائر.
  • في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أنة من المنتظر ان تنقل مباراة الجزيرة والوحدة علي الهواء مباشرة من خلال قنوات أبو ظبي الرياضية 1 من تعليق المعلق عامر عبد الله وعبر قناة دبي الرياضية 1 من تعليق المعلق احمد سلطان.