تعادل نادي الزمالك مع نادي الإنتاج الحربي بدون اهداف، في المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، ولم يستطع نادي الزمالك للوصول الى شباك الانتاج الحربي وتنتهي بالتعادل المباراة.

وبدأت الشوط الاول من المباراة بنشاط من جانب الفريقين وأن كان الزمالك هو الأكثر استحواذاً وكان الاقرب في زيارة شباك الإنتاج الحربي.

وعند الدقيقة 21 من عمر المباراة انفرد لاعب الزمالك أشرف بن شرقي بحارس الانتاج الجربي عامر عامر لكن مهاجم الزمالك أهدر فرصة مُحققة، وتمكن الزمالك من الوصول الى مرمي الانتاج لكن دون هز الشباك  لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

بعد مرور 66 دقيقة من الشوط الثاني طالب لاعبو الزمالك من الحكم أحمد الغندور احتساب ركلة جزاء لصالحهم، إلا أن الحكم أشار باحتسابها ضربة ركنية للأبيض.

وبهذة النتيجة يحتل فريق الزمالك المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من 9 مباريات حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين، في حين يحتل الإنتاج المركز السادس بلرصيد 15 نقطة، جمعها من 9 مباريات حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 3 مباريات.