بطاقة عمل لمباراة الترجي التونسي وفيتا كلوب- من اعداد صحيفة النصر
بطاقة عمل لمباراة الترجي التونسي وفيتا كلوب- من اعداد صحيفة النصر

تقرير صحيفة النصر عن مباراة الترجي التونسي ضد فيتا كلوب في اللقاء التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة إيجابية بعد أن أستضاف فريق الترجي الرياضي التونسي مساء يوم الجمعة الماضية نظيره فيتا كلوب الكونغولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الترجي التونسي وفيتا كلوب حيثُ سقط فريق الترجي الرياضي التونسي في فخ التعادل مساء اليوم الجمعة أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي في مباراة متكافأة من الناحية الفنية  ، وذلك ضمن حساب الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الإفريقية.

مباراة الترجي التونسي ضد فيتا كلوب

وفي سياق رياضي متصل فقد فرض الفريق الكونغولي التعادل السلبي في لقاء اليوم أمام فريق الترجي التونسي علي الملعب الأولمبي برادس، لكي بذلك يصبح يمتلك نحو سبعة نقاط في حقيبتة الرياضية.

نتيجة مباراة الترجي التونسي ضد فيتا كلوب ( نتائج المجموعة الحالية )

وبذلك التعادل يكون فريق الترجي التونسي قد حافظ علي صدارة المجموعة الحالية حيثُ أنة يتربع في الوقت الحالي علي عرش المجموعة دون منافس. 

تقرير صحيفة النصر عن تاريخ المواجهات بين الترجي التونسي وفيتا كلوب

 

وفي سياق رياضي متصل فدخل فريق الترجي التونسي مباراة اليوم من أجل البحث عن الانتصار وحصد الثلاث نقاط لصالحة خصوصاً وأن يتسلح من خلال مباراة اليوم بعامل الأرض وعامل الجمهور وذلك من أجل أن يواصل الوصول الي أهدافة وهي التحليق في صدارة المجموعة في دوري أبطال إفريقيا.

وفي ذلك الصدد فيأتي ذلك خصوصاً وان فريق الترجي التونسي أستطاع أن يخوض مباراتين أمام الرجاء وأنتصر في تلك المباراة بهدفين نظيفين دو رد ، وأمام شبيبة القبائل وانتصر في تلك المباراة بنتيجة هدف دون رد.

وفي الوقت الحالي يتواجد فريق الترجي التونسي في صدارة المجموعة وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو ستة نقاط، جمعها من أنتصارين ، بينما علي الجانب الأخر فيتقاسم المركز رقم أثنين شبيبة القبائل والرجاء وفي حقيبتهم ثلاثة  نقاط لكل منهما، فكلاهما أنتصر في مباراة وخسر في مباراة أخري.

بينما علي الجانب الأخر فأن فريق فيتا كلوب في الوقت الحالي مازال يتذيل المجموعة بدون أي رصيد من النقاط وبالتالي سوف تكون المباراة سهلة للغاية لصالح فريق الترجي التونسي.

فيتا كلوب لا يمتلك أي أرصدة في الحقيبة الرياضية

بعد ان أنتهي فريق الترجي التونسي في المشاركة داخل بطولة كأس العالم للأندية والذي أستطاع أن يحقق منها ويصل الي المركز الخامس بعد الأنتصار الكبير الذي حققة علي فريق السد القطري في المباراة التي أنتهت بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين عاد مرة أخري لكي يخوض مبارايات دوري الأبطال الإفريقي.

بينما علي الجانب الأخر فأن فريق فيتا كلوب يدخل مباراة اليوم من أجل يحقق أي نقاط في تلك المجموعة الحالية خصوصاً وأنة لا يمتلك أي أرصدة في تلك المجموعة ويريد تحسين وجودة بدلاً من الهبوط والتذيل في قاع المجموعة.

فريق فيتا كلوب تلقي أثناء وجودة في دور المجموعات هزيمتين كانتا الأولي أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري والتي أنتهت بنتيجة هدف دون رد، والثانية أمام الرجاء الرياض المغربي والتي أنتهت بنتيجة هدف دون رد.

موعد مباراة الترجي وفيتا كلوب

ومن المنتظر ان تنطلق مباراة الترجي ضد فيتا كلوب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت جرينيتش وتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.